تعرف على خطة كولر لإعادة ياسر إبراهيم لتشكيل الأهلى - اقرأ 24

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعرف على خطة كولر لإعادة ياسر إبراهيم لتشكيل الأهلى - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:04 مساءً

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى ضم ياسر إبراهيم مدافع الفريق لقائمة مباراة الإسماعيلى بعد تعافيه من الإصابة على أن يجلس اللاعب على دكة البدلاء تمهيداً للدفع به بشكل تدريجى فى مباريات المارد الأحمر.

 

شارك ياسر إبراهيم في التدريبات الجماعية التي ‏أقيمت مساء أمس على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الإسماعيلي.

 

وانتظم مدافع الأهلى في التدريبات التي أقيمت على ملعب التتش، بعد تعافيه من إصابة بمزق في ‏العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة مع الفريق في الفترة الماضية.‏

 

واطمأن الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للأهلى، على جاهزية ياسر إبراهيم، بعد انتهائه ‏من تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي قام بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

 

ويواجه الأهلى نظيره الإسماعيلى فى السابعة مساء غداً الاربعاء باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري.

 

ويملك الأهلى 21 نقطة يحتل بهم المركز الحادى عشر فى جدول ترتيب الدوري المصري بعدما خاض 11 مباراة حقق الفوز فى 6 لقاءات وتعادل فى 3 مواجهات وخسر مرتين أمام البنك الاهلى والزمالك وسجل لاعبيه 24 هدف وتلقت شباكه 13 هدف.

 

ويحتل الإسماعيلى المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة بعدما خاض 19 مباراة حقق الفوز فى 4 لقاءات وتعادل فى 7 مواجهات وخسر 8 مباريات وسجل لاعبيه 18 هدف وتلقت شباكه 22 هدفا.

 

خسر الاهلى من الزمالك بهدفين مقابل هدف فى آخر ظهور بالمسابقة فيما تعادل الدراويش مع الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق بالجولة الأخيرة للمسابقة.

 

يستعد الأهلى لمواجهة الترجى التونسى في رادس في 18 مايو المقبل بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا فيما يقام لقاء الإياب في 25 مايو المقبل بالقاهرة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق