النقلي ينفي شائعات الخلاف ويكشف سبب تأجيل «أمير العوامري» - اقرأ 24

صحيفة الرياضية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النقلي ينفي شائعات الخلاف ويكشف سبب تأجيل «أمير العوامري» - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:17 مساءً

كشف لـ «الرياضية» المخرج المصري محمد النقلي، الثلاثاء، عن أن قرار تأجيل عرض مسلسل «أمير العوامري»، جاء بسبب أمورٍ ماليةٍ، نافيًا ما تم تداوله حول خلافٍ، نشب بينه وبين نجم العمل هاني سلامة.
وقال النقلي: «هاني سلامة فنانٌ مهذَّبٌ وخلوقٌ، وملتزمٌ، ويستطيع أن يعرف ماذا أريد منه في مشاهد بعينها، وينفذها دون توجيهٍ على أكمل وجهٍ. لا أعرف من بثَّ هذه الشائعة فكل تصريحاتي عن سبب التأجيل كانت عن خلافاتٍ معيَّنةٍ مع المنتج هيثم فاروق، وهي ليست بالجديدة في الوسط الفني، فكثيرًا ما تكون هناك اختلافاتٌ في وجهات النظر بين المخرج والجهة المنتجة، وتحدث غالبًا في الأعمال كافة».
وأضاف: «بوصفي مخرجًا، لن أرضى أبدًا أن يخرج عملٌ إلى النور، ويحمل اسمي، وأنا غير راضٍ عنه إنتاجيًّا، لذا فضَّلنا في فريق العمل، والجهة المنتجة أن يتوقف التصوير إلى أن تتوفر ميزانيةٌ تلبي احتياجات العمل بشكلٍ كاملٍ. عندما تكون هناك ميزانيةٌ كافيةٌ، سنستأنف التصوير، وسنعود جميعًا إلى المواقع المحدَّد أن تتم بها المشاهد».
وتدور أحداث مسلسل «أمير العوامري» في إطارٍ اجتماعي حول رجل أعمالٍ، يدعى أمير، ويجسِّد شخصيته الممثل هاني سلامة، ويرافقه في بطولة العمل عددٌ من النجوم، منهم سوسن بدر، سلوى خطاب، خالد زكي، أحمد صفوت، مي سليم، حجاج عبد العظيم، هاجر الشرنوبي، ميرهان حسين، ومحسن محي الدين، من تأليف أحمد صبحي.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق