2 مليون مشاهدة لبرومو حلقة ياسمين عبد العزيز مع "صاحبة السعادة" - اقرأ 24

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
2 مليون مشاهدة لبرومو حلقة ياسمين عبد العزيز مع "صاحبة السعادة" - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:30 مساءً

ونشرت ياسمين عبدالعزيز البرومو علي حسابها الرسمي علي "انستجرام" . وعلقت عليه: "صاحبة السعادة" يتبعها رموز "قلوب".

وايضا علقت إسعاد يونس. علي برومو الحلقة علي صفحتها بموقع "انستجرام". وعلقت: "ضيفتي ضيفة غالية أوي علي قلبي وقلب الجمهور. استنوا ياسمين عبدالعزيز في حلقة خاصة جدا كلها أسرار وكواليس أول مرة هتسمعوها يومي الإثنين والثلاثاء 6 و7 مايو الساعة 11 مساءً فقط علي dmc.. انتظرونا".

قالت ياسمين. في برومو الحلقة مع إسعاد يونس: "البني آدم طول ما هو إيجابي مهما حصل الحياة هتبقي حلوة".

وتحدثت ياسمين عبد العزيز عن دخولها عالم الإعلانات والفن وهي صغيرة. قائلة: "البني آدم لما بيبقي مشهور وهو صغير بيبقي معندوش حرية".

وتحدثت أيضا ياسمين عبد العزيز عن ابنيها وطريقة تربيتها لهما وتؤكد أنها صديقتهما. أما في فترة المطبخ واحتفالا بشم النسيم تأكل ياسمين عبد العزيز "فسيخ ورنجة".

من المقرر أن تتحدث ياسمين عبدالعزيز عن العديد من الكواليس والأسرار والحكايات التي لم تتطرق إليها من قبل وتفجر أكثر من مفاجأة خلال الحلقة.

كشفت الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" عن أول كتاب لها تستعد لطرحه في معرض أبو ظبي للكتاب. يوم 1 مايو المقبل.

ونشرت "أبلة فاهيتا" عبر حسابها علي "انستجرام". لتعلن عن كتابها وكتبت: "باكورة مؤلفات أرملة الأدب العربي.. أنا كتاب يطرح 1 مايو بمعرض أبو ظبي الوطني للكتاب الساعة 7. النسخ والأماكن محدودة والأولوية للأغنياء وأصحاب العضلات.

وتناقش "أبلة فاهيتا" كتابها مع الإعلامي الإماراتي عامر بن جساس يوم 1 مايو في تمام السابعة مساء. وتحتفل مع زوار معرض أبو ظبي للكتاب بأول مؤلفاتها.

وكانت "أبلة فاهيتا" أثارت جدلا خلال الفترة الماضية بعدما نشرت صورة لها وهي ترتدي فستان زفاف. وكتب تعقيبا: "كتب كتابي في أبوظبي يوم 1 مايو.. التفاصيل قريب".

وفسر البعض الصورة بأن "أبلة فاهيتا" سترتبط. حتي أن الجمهور تفاعل مع الصورة وسألها عن دعوات لحضور حفل زفافها.

آثار فستان الفنانة  غادة عبد الرازق التي ارتدته أثناء تكريمها كأيقونة الموضة لعام 2024 في حفل إيمي غالا بدورته الرابعة الذي اقيم في دبي. ليحتفي بمبدعي عالم الأزياء والموضة والجمال.

نشرت غادة العديد من الصور عبر حسابها الرسمي. وأرفقتها بتعليق: "أيقونة الموضة لعام 2024. شكرًا جزيلاً  علي هذه الجائزة الرائعة. لقد كان من دواعي سروري أن أكون معكم وشكرًا جزيلاً لكل من عمل بجد لجعل هذا الحدث أنا فخوراً جدًا بكم يا رفاق".

كما شكرت مصمم الفستان. وعلقت: "شكرا جزيلاً لك علي دعمك المستمر. بكون مبسوطة دايما أن أرتدي ملابس من تصميماتك الفريدة".

لاقي استايل غادة الفرعوني تفاعلاً كبيراً بين الجمهور. معلقين: "غادة حتب رع امون". "ملكة مصر الأولي". "برنسيسة". "جمالك مش عادي".. غيرها.

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق