بعد زفاف الملياردير الهندي بالهرم.. فرح «كازاخستاني» على البحر بشرم الشيخ «صور» - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد زفاف الملياردير الهندي بالهرم.. فرح «كازاخستاني» على البحر بشرم الشيخ «صور» - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:33 مساءً

الرئيسية أخبار مصر أخبار مصر منوعـات الثلاثاء, 30 أبريل, 2024 - 8:24 م

حفل زفاف كازاخستانيين على البحر بشرم الشيخ

قبل أيام قليلة، شهدت منطقة الأهرامات بالجيزة حفل زفاف أسطوري للملياردير الأمريكي من أصل هندي أنكور جين على عارضة الأزياء الشهيرة أريكا هاموند.، واحتل حفل الزفاف صدارة مواقع التواصل الاجتماعي وتريند محركات البحث.. حيث احتفل جين، 34 عاما، بزفافه على هاموند، 32 عاما، على مدار 4 أيام في العديد من المناطق الأثرية بالقاهرة، بحضور 130 ضيفا.

وفيما بدا واضحا أن مصر أصبحت قبلة لحفلات الزفاف الأسطورية بما يعد تشجيعا لسياحة الأفراح بمصر، اختار العروسان باكتيزان و أسيل من دولة كازاخستان، مدينة شرم الشيخ لإقامة حفل زفافهما بمزيج بين الفلكلور والفرحة الكازاخستانية والمصرية، إذ جاء تصميم فستان الفرح كازاخستاني والحفل مصري والفلكلور المصري وسط مدعوين من مصر وكازاخستان.

سياحة الأفراح وزفاف كازاخستاني على البحر

ونظمت شركة سياحية حفل الزفاف بمدينة شرم الشيخ وذلك في سياحة جديدة وهي سياحة «حفلات الأفراح والمناسبات».

إقامة زفاف «كازاخستاني» علي شاطيء شرم الشيخ

والتقط المدعوون الصور التذكارية للفرح وشاركوها على مواقع التواصل الاجتماعي في بلادهم.

مأذون كازاخستاني يعقد قران العروسين

ماجد توفيق: سياحة الأفراح نوع جديد من أنواع السياحة يستهدف سياحة الأغنياء

وقال ماجد توفيق الخبير السياحي ومدير عام مجموعة فنادق كبرى، إن جميع الفنادق بشرم الشيخ تتنافس لإسعاد السياح في موسم الصيف وخاصة وسط إقبال السياح على شرم الشيخ لما تتميز به من طقس رائع طوال العام، مشيرا إلى أن سياحة الأفراح نوع جديد من أنواع السياحة يستهدف سياحة الأغنياء.

حفل زفاف كازاخستانيين في شرم الشيخ

من جانبه أكد أحمد مجدي طلاله المدير التنفيذي لجمعية أصدقاء السياحة بشرم الشيخ أن سياحة تنظيم حفلات الزفاف والأفراح هي نوع جديد من سياحة الأثرياء الذي جرى اختيار كبرى الشركات السياحة لمدينة شرم الشيخ مقصدا سياحيا لها، وخاصة أنها تتميز بطبيعة خلابة وطقس رائع طوال العام.

وأضاف مجدي أن نجاح هذه السياحة بشرم الشيخ سينعش الحركة السياحة ويروج لشرم الشيخ لسياحة الأثرياء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق