«المحفور في وجداننا».. أصالة توجه رسالة لـ محمد عبده بعد أزمته الصحية - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«المحفور في وجداننا».. أصالة توجه رسالة لـ محمد عبده بعد أزمته الصحية - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:33 مساءً

وجهت الفنانة أصالة نصري، رسالة للفنان محمد عبده، وذلك بعد تعرضه خلال الفترة الماضية لوعكة صحية، وتأجيل حفلاته بسببها.

أصالة توجه رسالة لـ محمد عبده

شاركت أصالة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «X»، منشورا، كتبت: «محمد عبده اسم يفتخر فيه تاريخ الفن العربي، هو سيّد الغناء والاحترام والشغف الموصول والطموح الّذي يولد ويكبر كل طلعة شمس ونوره لا يغيب».

رسالة أصالة لـ محمد عبده

وتابع: «هو المحفور في وجداننا والأغلى على قلوبنا هو الّذي جعل حياتنا ألطف وأوجاعنا أخف هو غالي الأثمان وشبيه الريح ويبقى فوق هام السحب، وهو الأهم هو الأقيم والأندر ونحن نعلم قيمتك ونقدّرك يا أبو نوره، شبابك لا يشيب، تكبر في قلوبنا ولكنك لا تكبر، وإن تعبت الأيام أنت لا تتعب، صوتك يعيدنا لبدايات الشعور وللجمال، فيك نعود، فكيف لك أن تذهب وأنت موجود».

تعرض محمد عبده لوعكة صحية

وتعرض الفنان محمد عبده، خلال الأيام الماضيةـ لوعكة صحية مفاجئة، أدت لـ دخوله المستشفى، وهو ما جعل محبيه يسألون عن آخر أخبار حالته الصحية، وطمأن الشاعر السعودي صالح الشادي جمهور الفنان محمد عبده عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل التغريدات «X»، قائلا: الفنان محمد عبده في حالة صحية جيدة، حيث إنه يعيش فترة النقاهة في الوقت الحالي، وما حدث له نتيجة تغير الأحوال الجوية، مما جعله يتعرض لوعكة صحية خفيفة.

محمد عبده

وأضاف صالح الشادي، أن ما حدث له بعد عودته من العمرة مباشرة، نسأل الله أن يتقبل ويتم عليه الشفاء، وأن يمده بالصحة والعافية وراحة البال في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضاً
حفلات صيف 2024.. موعد حفل أصالة ونجوى كرم بألمانيا

بعد سنوات من الخلاف.. تفاصيل أول لقاء بعد صلح أنغام وأصالة بحضور عمرو أديب

بالتعاون مع فرقة أكابيلا مصرية.. أصالة تطلق فيديو كليب «أصحاب الأرض»

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق