أخبار الرياضة - البث المباشر لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

البث المباشر لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم

البث المباشر لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم، حيث يستعد الفريق الأول بنادي بايرن ميونخ لمباراة هامة هذا المساء عندما يستضيف نادي ريال مدريد علي ملعب استاد أليانز أرينا، وتأتي مواجهة اليوم ضمن إطار منافسات مباراة الذهاب من زمن دور نصف النهائي الخاص ببطولة دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بث مباشر

تدخل كتبية الإيطالي كارلو أنشيلوتي مباراة اليوم بروح معنوية عالية بعد تأمين مقعد صداراة الدوري الإسباني برصيد 84 نقطة، وذلك بعد التغلب علي نادي ريال سوسيداد، في منافسات الجولة الـ 33 من الليجا الإسبانية في اللقاء الذي لعب علي ملعب استاد أنويتا.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وفي تمام 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية استاد أليانز أرينا معقل البافاري.

مشاهدة ريال مدريد وبايرن ميونخ بث مباشر بدون تقطيع

شاهد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم في منافسات دوري أبطال أوروبا دور نصف النهائي، في رحلة البحث عن لقب التشامبيونزليج هذا الموسم بين العديد من المواجهات المشتعلة التي ينتظرها الجميع.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

يتم نقل كافة أحداث المباراة علي شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا بتعليق صوتي عصام الشوالي، من خلال تخصيص قناة beIN Sport 1 HD.

تشكيل ريال مدريد أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

استقر الإيطالي كارلو أنشيلوتي علي التشكيل التالي للنادي الملكي أمام نظيره نادي بايرن ميونخ، في إطار منافسات مباراة الذهاب من دور نصف النهائي من زمن بطولة دوري أبطال أوروبا، ويأتي التشكيل كتالي:

حراسة المرمى: لونين.
خط الدفاع: ميندي – ناتشو – كارفاخال – روديجير.
خط الوسط: توني كروس – تشواميني – فالفيردي – جود بيلينجهام.
خط الهجوم: ابراهيم دياز – رودريجو جوس.

إتبعنا

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - البث المباشر لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:38 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق