أخبار الرياضة - مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بث مباشر - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بث مباشر

يترقب عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بث مباشر، في إطار منافسات الذهاب من زمن دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويفتتح ملعب استاد أليانزا أرينا، ابوابه لمباراة من العيار الثقيل بين بايرن ميونخ وريال مدريد، بحضور جماهيري صاخب، لنكون علي موعد لحضور مباراة قوية بين الفريقين.

موعد مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين بايرن ميونخ وريال مدريد، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 08:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 09:00 مساءًا بتوقيت فلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 10:00 مساءًا بتوقيت مصر والسعودية واليمن وسوريا والأردن والعراق، وفي تمام الساعة 11:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

يمكنكم حضور المباراة من خلال شاشة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط، من خلال تخصيص قناة beIN Sport 1 HD بتعليق صوتي عصام الشوالي.

تشكيل بايرن ميونخ أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

استقر الألماني توماس توخيل علي التشكيل التالي لنادي بايرن ميونخ أمام نظيره نادي ريال مدريد، في إطار منافسات مباراة الذهاب من دور نصف نهائي من زمن بطولة دوري أبطال أوروبا، ويأتي التشكيل كتالي:

في حراسة المرمى: مانويل نوير.
خط الدفاع: جمال موسيالا، ماتيس دي ليخت، إيريك داير، نصير مزراوي.
خط الوسط: كونراد لايمر، ليون جوريتسكا، رافائيل جوريرو.
خط الهجوم: ليروي ساني، هاري كين، جمال موسيالا.

بطاقة مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

???? البطولة : دوري أبطال أوروبا
???? القناة : بي إن سبورت 1
???? المعلق : عصام الشوالي
⌚ توقيت المباراة : 10:00 بتوقيت القاهرة
⏰ تاريخ المباراة : 30 أبريل 2024

إتبعنا

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بث مباشر - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:38 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق