أخبار الرياضة - مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر في كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر اليوم الثلاثاء الموافق 30 إبريل 2024، حيث تترقب الجماهير السعودية، والعربية في كل مكان، موعد انطلاق مواجهة من العيار الثقيل تجمع، الهلال والاتحاد على ملعب مدينة “الملك عبد الله الرياضية” في جدة بنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد في كأس خادم الحرمين الشريفين بث مباشر

ويسعى الاتحاد لبلوغ النهائي تحت إشراف مدرّبه الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المطالب بالفوز للبقاء في منصبه، حيث بات مهددًا بالإقالة عقب النتائج السلبية، وقد لا ينجو في حال الخسارة.

يبحث الهلال عن لقب يضمّه للكأس السوبر وتعويض جماهيره عن الخروج من نصف نهائي دوري أبطال آسيا على يد العين الإماراتي، علاوة على تكرار الفوز على منافسه الاتحاد كما فعل به بالدور ذاته الموسم الماضي في طريقه لإحراز اللقب.

ويحتل حاليا المركز الخامس في الدوري المحلي، بفارق 30 نقطة عن الهلال الذي اقترب من استعادة اللقب.

ويفتقد الهلال خدمات نجمه سالم الدوسري الذي انتهى موسمه لتعرّضه للإصابة في العضلة الخلفية.

ويعود الجناح البرازيلي مالكوم بعد تعافيه من إصابة لحقت به خلال مواجهة العين، ومن المحتمل عودة المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفينش.

على الجانب الآخر، يغيب مهاجم الاتحاد، الفرنسي كريم بنزيما، وكذلك ثنائي خط الوسط مواطنه نجولو كانتي والبرازيلي فابينيو.

وغاب بنزيمة عن مواجهة الشباب بالدوري في المباراة الماضية، وكشف جاياردو عن السبب بقوله “كريم يعاني من إصابة وآلام قوية، وهي السبب وراء استبعاده أمام الشباب”.

بث مباشر مباراة الهلال والاتحاد في كأس خادم الحرمين الشريفين

يقدم “الأسبوع” بث مباشر مباراة الهلال ضد الاتحاد، على ملعب مدينة “الملك عبد الله الرياضية” في جدة بنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 30 إبريل 2024، حيث تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر في كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:38 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق