بعد وفاة والده.. جوميز يحسم موقف نيمار من مباراة الزمالك ونهضة بركان

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 03:24 م

يستعد الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، للإعلان عن موقف اللاعب سيد نيمار من التواجد في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، الذي يجمع بين الزمالك ونهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل في إياب نهائي البطولة.

الزمالك يحسم مصير اللاعب من المشاركة في نهائي الكونفدرالية

وعلم القاهرة 24 من مصادره أن النية الأكبر داخل الجهاز هو استبعاد اللاعب من المباراة، بسبب الظروف الخاصة لديه ووفاة والده، والتي من شأنها أن تؤثر على تركيزه وأن تجعله خارج المباراة وتكون بمثابة ضغوط نفسية عليه، يخشى الجهاز الفني من أن تؤثر عليه.

وأكد المصدر، أن هذا هو الاتجاه الأبرز للجهاز الفني ولكنه لن يحسم القرار ولن يعلنه إلا بعد عقد جلسة مع اللاعب، من أجل إعلامه بالأمر، خاصة وأنه لن يشارك في تدريبات اليوم بسبب العزاء، وأيضا وبنسبة كبيرة سيغيب عن مران الغد، وهو مايعني خروجه من الحسابات الفنية للقاء المقبل.

وشيعت جنازة والد اللاعب سيد نيمار جناح نادي الزمالك، من مسجد الحصري إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة في مدينة 6 أكتوبر، بحضور عدد من نجوم الزمالك ومسؤوليه.

حضور عدد من لاعبي الزمالك لجنازة والد اللاعب 

وشهدت صلاة الجنازة تواجد عدد كبير من لاعبي الزمالك، على رأسهم يوسف أوباما ومحمد شحاتة ومحمد عاطف لاعبي الفريق الأول، إلى جانب كل من عبد الواحد السيد مدير الكرة وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة ومحمد حلمي رئيس قطاع الناشئين، وحاتم سكر لاعب الإسماعيلي ويوسف أسامة نبيه لاعب بيراميدز.

وكشف اللاعب، أن عزاء والده سيكون بعد صلاة المغرب مساء اليوم الأربعاء، في مدينة 6 أكتوبر وتحديدًا في الحي الـ12 المجاورة 6 عند مسجد الصفا والمروة.

وكان نادي الزمالك قد أصدر بيان نعي لوالد اللاعب قال فيه: ينعى نادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة الكابتن حسين لبيب ببالغ الحزن والأسى، وفاة والد سيد نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وتعرض فريق الزمالك للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان، في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

ويحتاج الأبيض للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة، المقرر له الأحد المقبل للتتويج باللقب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق