الأهلي يفوز على الجزيرة (66/67) ويتأهل لنهائي كأس مصر لكرة السلة - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأهلي يفوز على الجزيرة (66/67) ويتأهل لنهائي كأس مصر لكرة السلة - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:12 مساءً

يستمر البحث عن نتيجة مباراة الأهلي والجزيرة في نصف نهائي كأس مصر لكرة السلة، وانتهت مباراة الأهلي والجزيرة في نصف نهائي كأس مصر لكرة السلة بفوز الأهلي 76/66 ويتأهل المارد الأحمر لنهائي كأس مصر وينتظر الفائز من مباراة الزمالك والاتحاد، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأهلي والجزيرة في نصف نهائي كأس مصر لكرة السلة.

نتيجة مباراة الأهلي والجزيرة في نصف نهائي كأس مصر لكرة السلة

بدأت مباراة الأهلي والجزيرة في نصف نهائي كأس مصر لكرة السلة بضغط وتقدم من جانب النادي الأهلي في المباراة، ولكن انتهت الفقرة الأولى بين الأهلي والجزيرة في نصف نهائي كأس مصر لكرة السلة بالتعادل 16/16.

وفي الشوط الثاني كانت التفوق لنادي الجزيرة مع وجود العديد من الأخطاء الدفاعية والهجومية من جانب النادي الأهلي وانتهى الشوط الأول بين الأهلي والجزيرة في نصف نهائي كأس مصر لكرة السلة بتقدم الجزيرة 36/33.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يلعبون كرة السلة‏‏ و‏تحتوي على النص '‏الشباس واره وارساتم MINISTRY OF YOUTH A هو حب FIBN el ይራ रंકર we GEZIRA 4 @GLC بن Caire לל que quedu du بنا וחלן‏'‏‏
مباراة الأهلي والجزيرة

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والجزيرة في نصف نهائي كأس مصر لكرة السلة

وشهدت الفترة الثالثة تفوق وتألق من جانب لاعبي الأهلي وتقدم من جانب لاعبي الجزيرة بحثا عن التقدم والتأهل لنهائي كأس مصر لكرة السلة، وانتهى الشوط الثالث بين الأهلي والجزيرة في نصف نهائي كأس مصر لكرة السلة بالتعادل 53/53.

وشهد الشوط الرابع من مباراة الأهلي والجزيرة في نصف نهائي كأس مصر لكرة السلة إثارة كبيرة بين الفريقين، وتقدم الجزيرة في معظم الأوقات بجانب تألق من جانب عمرو الجندي من جانب الأهلي وحافظ على فارق النقاط وتعادل وتقدم أيضا.

وشهدت مباراة الأهلي والجزيرة في نصف نهائي كأس مصر لكرة السلة في آخر 14 ثانية تقدم الجزيرة 66/64 وكانت الهجمة الأخيرة مع النادي الأهلي وتمكن عمرو الجندي أن يحرز الضربة القاضية والثلاثية الأخيرة ويفوز النادي الأهلي 67/66.

وانتهت مباراة الأهلي والجزيرة في نصف نهائي كأس مصر لكرة السلة بفوز الأهلي 76/66 ويتأهل للمباراة النهائية ويواجه الفائز من مباراة الزمالك والاتحاد السكندري.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة السلة‏، و‏زي كرة السلة‏‏‏ و‏نص‏‏
الأهلي

نهائي كأس مصر لكرة السلة

تقام مباراة نهائي كأس مصر لكرة السلة يوم الخميس المقبل ويلعب الأهلي أمام الفائز من مباراة الاتحاد والزمالك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق