توخيل وأنشيلوتي يبدلان تشكيلة أرسنال والسيتي - اقرأ 24

صحيفة الرياضية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
توخيل وأنشيلوتي يبدلان تشكيلة أرسنال والسيتي - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:36 مساءً

أجرى الألماني توماس توخيل، مدرب فريق بايرن ميونيخ الأول لكرة القدم، ونظيره الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، تعديلات بقائمتهما التي خاضت آخر مواجهة في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل ساعات قليلة من مواجهة الفريقين في ذهاب نصف نهائي البطولة القارية.
وطرأ تعديل طفيف في قائمة الفريق الملكي التي تخوض مواجهة الفريق البافاري الليلة، عن قائمة أنشيلوتي التي تغلبت على السيتي في ربع النهائي، إذ يظهر لوكاس فاسكيز في مركز الظهير بدلًا عن ميدني، الذي يغيب بداعي الإصابة التي حرمته من المشاركة في مواجهة الكلاسيكو التي فاز فيها الريال على برشلونة في الدوري الإسباني الأسبوع الماضي.
وتضم تشكيلة المدرب الألماني كلاً من: «لونين، لوكاس، روديجير، ناتشو، ميندي، فالفيردي، تشوانمي كروس، رودريجو، بيلينجهام وفينيسيوس».
وأجرى توخيل مدرب بايرن تعديلًا على قائمته التي خاضت لقاء إياب ربع النهائي أمام أرسنال الإنجليزي حيث يظهر أمام الريال القائد مولر بديلًا عن جيريرو ومنجاي بدلًا عن دي ليخت.
وكان المدرب الألماني قد تخطى عقبة أرسنال بتشكيل ضم كلًا من: «نوير، دي ليخت، كيميش، جورتزكا، كين، ساني، داير، جيريرو، لايمر، مزراوي، موسيالا».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق