موجز المساء:جحيم الاليانز ارينا بإنتظار زعيم دوري الابطال، خبير شفاه يكشف فحوى اشكال صلاح وكلوب، ميسي يتزعم الدوري الاميركي، هالاند يغزو عالم الالعاب، وولف ينفي أي مفاوضات مع فرستابن - اقرأ 24

الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موجز المساء:جحيم الاليانز ارينا بإنتظار زعيم دوري الابطال، خبير شفاه يكشف فحوى اشكال صلاح وكلوب، ميسي يتزعم الدوري الاميركي، هالاند يغزو عالم الالعاب، وولف ينفي أي مفاوضات مع فرستابن - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:37 مساءً

تنطلق بعد قليل ذهاب الدور نصف النهائي من منافسات ​دوري ابطال اوروبا​ حيث سيستضيف ملعب الاليانز ارينا كلاسيكو اوروبا والذي جمع بين ​بايرن ميونيخ​ الالماني و​ريال مدريد​ الاسباني في معركة كبيرة بين قطبي الكرة العالمية لما لهذين الفريقين من باع طويل في هذه البطولة حيث حقق الفريق الملكي اللقب في ١٤ مناسبة بينما حقق البايرن اللقب في ٦ مناسبات
7677795607.jpg
هالاند يغزو عالم الالعاب..
اصبح النروجي ​ايرلينج هالاند​ نجم ​مانشستر سيتي​ شخصية جديدة في لعبة Clash of Clans أو "صراع القبائل" هذا الأسبوع.
يذكر انها المرة الأولى التي تتم فيها إضافة شخص حقيقي إلى اللعبة ، وسيصبح نجم كرة القدم هالاند شخصية الملك البربري.
وسيبدأ عشاق " Clash Of Clans"استخدام هالاند في اللعبة بداية من يوم غد الأربعاء 1 مايو/ أيار وسيتمكنوا من تجنيده او مداهمة قريته وتدميرها .

خبير شفاه يفك شيفرة خلاف كلوب وصلاح...
ما يزال الخلاف الذي نشب بين المهاجم المصري ​محمد صلاح​ والمدرب الألماني ​يورغن كلوب​، خلال مواجهة وست هام يونايتد الماضية في ​الدوري الإنكليزي الممتاز​ يتفاعل في الاوساط الاعلامية.
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تصريحات قارئ الشفاه جون كاسيدي، الذي أفصح عن حوار حاد جرى بين صلاح وكلوب خلال المباراة.
بدأ الخلاف عندما حاول كلوب مصافحة صلاح قبل نزوله إلى الملعب، لكن صلاح رد بطريقة باردة قائلاً: "لا يمكنني فعل شيء حيال ذلك. لا شيء".

ميسي يواصل الهيمنة في الدوري الاميركي
توج الارجنتيني ​​ليونيل ميسي​​ نجم انتر ميامي، بجائزة أفضل لاعب في الجولة الحادية عشر من ​الدوري الاميركي​ بعد تألقه خلال مواجهة ​نيو إنغلاند ريفولوشيون​ .
وسجل ميسي هدفين وصنع هدف لزميله الاوروغوياني ​لويس سواريز​ ليقود فريقه إلى الفوز على نيو انغلاند بنتيجة 4-1 كما حصل على أعلى تقييم في المباراة بواقع 9-10 .
وسبق ان فاز ميسي بجائزة افضل لاعب عن الجولة 9 .
كذلك ظهر ميسي في التشكيلة المثالية للجولة 11 .

e898b10663.jpg
توتو وولف ينفي الشائعات حول فرستابن
نفى ​توتو وولف​ رئيس فريق ​مرسيدس​ لل​فورمولا وان​، التكّهُنات بشأن الاجتماع مع الهولندي ماكس فيرستابن بطل العالم ثلاث مرّات بعد سباق جائزة ميامي الكبرى نهاية هذا الأسبوع.
وكشفت تقارير مؤخّراً بأنّ فريق مرسيدس والّتي ستبحث عن بديل ل​لويس هاميلتون​ والّذي بدورهِ سينضم ل​فيراري​ الموسم القادم، أنّ مرسيدس تحاول إغراء ماكس، الّذي وبحسب بعض التقارير أيضاً فهو يواجه بعض المشاكل مع كريستيان هورنر
وعندما سُئل عن ذلك أجاب وولف: "لا، هذه إحدى الشائعات، الناس يختلقون الاجتماعات ويختلقون العديد من الأمور الأخرى

c16a91f84e.jpg
متفرقات:
كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي ​لاتسيو​ يخطط لتجديد عقد المدرب ​ايغور تودور​ في الفترة المقبلة.
تودور تعاقد معه لاتسيو قبل شهر خلفا للمدرب ماوريسيو ساري الذي استقال من منصبه.

كشف تقرير إعلامي ألماني عن آخر تطورات مستقبل لاعب الكرة الشاب ​ليروي ساني​، نجم فريق بايرن ميونيخ الألماني.
ووفقًا لشبكة "سكاي ألمانيا"، فإن إدارة النادي البافاري بدأت في اتخاذ خطوات جديدة لتجديد عقد اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا في الفترة المقبلة، وبهدف المحافظة عليه في المرحلة القادمة.

أعلن دومينيكو تيديسكو مدرب المنتخب البلجيكي، أنّ حارس المرمى ​تيبو كورتوا​ إستٌبعِدَ من المشاركة في بطولة أمم أوروبا 2024 "يورو" والمقامة في ألمانيا.
وغاب كورتوا حارس مرمى ​ريال مدريد​ عن الموسم بأكملِه بسبب إصابة في أربطة الركبة.

كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أنّ نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي، يخطط لتمديد عقد مديره الفني الاسبانيّة لويس إنريكي، لفترة طويلة، بعد العمل الكبير الذي قدمه مع الفريق خلال موسمه الأول مع الفريق الباريسي.

كشفت "صحيفة الرياضية" انه تم قبول استقالة ​مسلي آل معمر​ رئيس مجلس إدارة شركة نادي ​النصر السعودي​ التي تقدم بها نهاية الشهر الماضي


تم سحب العرض المشترك من قبل ​الولايات المتحدة​ و​المكسيك​ لتنظيم ​بطولة كأس العالم للسيدات​ لكرة القدم عام 2027، وذلك من أجل التركيز على استعدادهما لتنظيم نسخة المسابقة للعام 2031

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق