خاص | مدرب الزوراء يراقب القوة الجوية والشرطة

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-15 16:06

عصام حمد المدير الفني لفريق الزوراء العراقي (facebook/alzawraasc)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

أكد مدرب فريق الزوراء العراقي، عصام حمد، أنه يراقب فريقي القوة الجوية والشرطة، رغم عدم قرب مواجهتهما في دوري نجوم العراق.

وقال حمد لـ"winwin": "أبارك للاعبين بالفوز على الطلبة، وكل الذين وقفوا خلف الفريق طوال هذه الفترة ليعود الزوراء من جديد. الحمد لله نهض الزوراء، وعاد لوضعه الطبيعي، لأن الفريق لا يليق به غير الفوز بحكم اسمه وتاريخه".

وأضاف المدير الفني قائلاً: "نراقب فريقي المقدمة القوة الجوية والشرطة، ومتى ما سنحت الفرصة سنكون في الموعد للانقضاض على الصدارة".

لاعب الزوراء: أتواصل مع كاساس من خلال أدائي في الملعب

من جانبه، كشف نجم فريق الزوراء، لؤي العاني، عن طريقته المفضلة للتواصل مع مدرب المنتخب العراقي، الإسباني خيسوس كاساس. وقال العاني لـ"winwin"، عقب فوز الزوراء على الطلبة 1-0 في دوري نجوم العراق: "الحمد لله، أسعدنا الجمهور وهذا هو الأهم".

من مباراة الزوراء وأمانة بغداد، ضمن منافسات الدوري العراقي (FACEBOOK / IRAQI STARS LEAGUE)

اقرأ المزيد

وأضاف العاني قائلاً: "نسعى إلى تقديم مستويات تليق بنا كلاعبين للزوراء، والحمد لله تحسن أدائي بفضله تعالى، وبفضل إخوتي اللاعبين". وعن حقيقة وجود تواصل بينه وبين كاساس، أكد العاني: "لم يتصل بي كاساس وتواصلي معه يكون من خلال أدائي في الملعب".

يُذكر أن الزوراء يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري نجوم العراق هذا الموسم 2023-24، برصيد 55 نقطة من 28 مباراة (15 فوزًا، 10 تعادلات، 3 هزائم)، مُتخلفًا بـ6 نقاط عن الشرطة الثاني، و7 نقاط عن القوة الجوية المتصدر.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق