أحمد السقا يستعيد ذكرياته مع باسم سمرة في العتاولة: كلها إشاعات.. عيسى ونصار اخوات - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد السقا يستعيد ذكرياته مع باسم سمرة في العتاولة: كلها إشاعات.. عيسى ونصار اخوات - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:31 مساءً

حرص الفنان أحمد السقا في الدقائق القليلة الماضية على استعادة ذكرياته مع باسم سمرة في مسلسل العتاولة والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

أحمد السقا يستعيد ذكرياته في مسلسل العتاولة

ونشر أحمد السقا صورة تجمعه بالفنان باسم سمرة من كواليس مسلسل العتاولة وذلك على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشور رصده موقع تحيا مصر، وعلق عليه قائلا: "كلها إشاعات.. عيسى ونصار اخوات" وهو اسم الشخصيات الذي جسداها سويا في مسلسل العتاولة.

b728cfe5fc.jpg
منشور أحمد السقا 

وكان الفنان أحمد السقا قد تألق في مسلسل العتاولة إلى جانب الفنان باسم سمرة ونخبة كبير من نجوم الفن الاخرين وهم طارق لطفي وزينة، مي كساب، زينب العبد، لبنى ونس، فريدة سيف النصر، منة تيسير، مصطفى أبو سريع وجاء من إخراج أحمد خالد موسى.

أحمد السقا في مسلسل العتاولة 

ودارت أحداث مسلسل العتاولة الذي تم عرضه على شاشة قنوات mbc مصر في رمضان 2024 حول شقيقين وهم خضر ونصار يسيران في طريق خاطئ حتى ينحرف أحدهم عن هذا الطريق ويقرر التوبة فتبدأ العداوة بينه وبين شقيقه بمساعدة عيسى الوزان الذي يريد أن تسير مصالحه وتخرب عائلة العتاولة، وحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه على شاشات التلفزيون وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

d7af400d94.jpg
أحمد السقا في مسلسل العتاولة 

أحمد السقا في حالة نشاط فني 

هذا ويعيش أحمد السقا في حالة نشاط فني حيث ينتظر عرض فيلم السرب في يوم غدا الأربعاء الموافق 1 من شهر مايو، وتدور أحداثه حول شخصية علي المصري الذي يقوم بدورها الفنان أحمد السقا والذي يتعاون مع القوات المسلحة المصرية لتنفيذ مهام خارج الحدود المصرية خاصةً في دولة ليبيا، وتتوالى الأحداث ويقابل رجل الجيش المصري الذي يقوم بدوره شريف منير ويتحالفان ويبدأوا مواجهة الخلايا الإرهابية، ويشهد فيلم السرب العديد من الصراعات والمشاهد التي جعلته تصدر محركات البحث الاجتماعي بعد طرح البرومو التشويقي الخاص به.

وفيلم السرب من بطولة أحمد السقا إلى جانب كلا من النجوم نيللي كريم، شريف منير، دياب، آسر ياسين، محمد ممدوح، أحمد حاتم، محمد فراج، محمود عبد المغني، كريم فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد صلاح حسني، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف عمر عبد الحليم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق