محسن محي الدين: في ناس كانت بتتمنى فشلي في بداياتي وشاركت في ريفو لدعم الشباب - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محسن محي الدين: في ناس كانت بتتمنى فشلي في بداياتي وشاركت في ريفو لدعم الشباب - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:31 مساءً

تحدث النجم محسن محي الدين عن كواليس مشاركته في مسلسل ريفو وكشف عن سبب مشاركته بالعمل والذي جاء مفاجأة للجمهور، كما صرح عن تفاصيل في حياته لأول مرة يدلي بها وذلك خلال لقائه في برنامج أنا وهو وهي المُذاع عبر شاشة قناة صدى البلد وتقدمه الإعلامية دينا رامز، والإعلامية أية شعيب، والإعلامي شريف نور الدين.

محسن محي الدين: شاركت في مسلسل ريفو لدعم الشباب

بالرغم من مرور وقت طويل على عرض مسلسل ريفو بجزئيه الأول والثاني الذي جاء من بطولة عدد من النجوم الموهوبين الشباب، حل الفنان الكبير محسن محي الدين ضيفًا على برنامج أنا وهو وهي وصرح محسن محي الدين عن سبب مشاركته في مسلسل ريفو وهو السبب الذي جاء مفاجأة لمتابعيه، ورصد موقع تحيا مصر تصريحات محسن محي الدين عن مسلسل ريفو.

4f33dd1dc7.jpg
محسن محي الدين

وأكد محسن محي الدين أن السبب الرئيسي وراء مشاركته في مسلسل ريفو هو دعم الشباب، وأنه كانت رغبته أن يقدم لهم ما لم يجده هو في فترة شبابه وبداياته مُشيرًا إلى أنه في بداياته قدم فيلم بعنوان شباب على كف عفريت وكان هو كاتب ومخرج ومنتج الفيلم وتعرض لـ"حرب" كما وصفها من بعض الفنانين الذين كانوا يتمنوا فشله، كما تحدث عن شخصيته في مسلسل ريفو وأنه قدمها بقصد التأكيد على فكرة مساندة الكبار للشباب ومساعدتهم لتحقيق أحلامهم وإنجازاتهم الخاصة.

محسن محي الدين في مسلسل ريفو

وظهر محسن محي الدين في مسلسل ريفو بشخصيته الحقيقية حيث أنه ظهر كمؤلف وهو والد شادي الذي يجسده الفنان أمير عيد الذي يسعى مع أصدقائه لتكوين باند موسيقي خاص بهم، وتتوالى الأحداث ليكونوا باند يحمل اسم ريفو لكن تقابلهم خلال مسيرتهم الكثير من الصراعات التي يواجهونها ويصرون على النجاح سويًا وتحقيق ما يريدون.

9e504001de.jpg
الفنان محسن محي الدين 

تفاصيل مسلسل ريفو بطولة أمير عيد

وجاء مسلسل ريفو من أعمال WATCH IT الأصلية، وشهد صدى واسعًا وقت عرضه وكان يُعد التجربة التمثيلية الأولى للفنان والمطرب أمير عيد وبالرغم من ذلك إلا أنه استطاع لفت الأنظار إليه.

أبطال مسلسل ريفو

وجاء مسلسل ريفو بطولة عدد من النجوم الشباب إلى جانب أمير عيد منهم صدقي صخر، تامر هاشم، ميران عبد الوارث، سارة عبد الرحمن، حسن أبو الروس، محسن محي الدين، ركين سعد، لاشينة لاشين وغيرهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق