معتز محمود: مؤتمر الاستثمار المشترك بين مصر والاتحاد الأوروبي فرصة ضخمة لمضاعفة الاستثمارات الأوروبية في مصر الفترة المقبلة - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
معتز محمود: مؤتمر الاستثمار المشترك بين مصر والاتحاد الأوروبي فرصة ضخمة لمضاعفة الاستثمارات الأوروبية في مصر الفترة المقبلة - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:31 مساءً

أكد النائب معتز محمد محمود، وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن الدولة المصرية تولي اهتماما كبيرا بمؤتمر الاستثمار المشترك بين مصر والاتحاد الاوروبي المقرر انعقاده في يونيو، قائلا: فرصة كبيرة وضخمة، لمضاعفة الاستثمارات الأوروبية في مصر واستكشاف فرص استثمارية واعدة في الجمهورية الجديدة.

معتز محمود: مؤتمر الاستثمار المشترك بين مصر والاتحاد الأوروبي فرصة ضخمة لمضاعفة الاستثمارات الأوروبية في مصر الفترة المقبلة

ولفت محمد محمود، في تصريح صحفي له اليوم، إلى متابعة الترتيبات الجارية لتنظيم مؤتمر الاستثمار المُشترك بين مصر والاتحاد الأوروبي، الفترة المقبلة وتأكيد أن المؤتمر يستهدف جذب الاستثمارات الأوروبية المتنوعة والمُهمة إلى مصر خلال الفترة المقبلة، لا سيّما في القطاعات ذات الأولوية، في إطار التطور المتسارع والزخم الكبير الذي تشهده العلاقات المصرية الأوروبية.

معتز محمود: أهداف المؤتمر متعددة ومنها زيادة العملاء والمستثمرين المحتملين،

وأوضح وكيل صناعة البرلمان، أن اهداف المؤتمر متعددة ومنها زيادة العملاء والمستثمرين المحتملين، وتوقيع مذكرات تفاهم مع كبار المستثمرين الأوروبيين، ونشر الرسائل الإيجابية بشأن مناخ الاستثمار في مصر.

وشدد معتز محمود، أن مصر لديها فرص استثمارية واسعة بعد البنية التحتية الهائلة التي انجزتها الدولة والتوسع في المدن الجديدة والعاصمة الإدارية وغيرها.

معتز محمود: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك، فرصة هامة للغاية لمضاعفة الاستثمارات الأوروبية

واختتم المهندس معتز محمد محمود، أن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك، فرصة هامة للغاية لمضاعفة الاستثمارات الأوروبية في مصر وتعزيز الاقتصاد المصري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق