أخبار الرياضة - عاجل.. رابطة الأندية تنقل مباراة الزمالك وسموحة بالدوري إلى برج العرب - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عاجل.. رابطة الأندية تنقل مباراة الزمالك وسموحة بالدوري إلى برج العرب

عاجل.. رابطة الأندية تنقل مباراة الزمالك وسموحة بالدوري إلى برج العرب

تلقى نادي الزمالك خطابا رسميا من رابطة الأندية، يفيد بنقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز إلى ستاد برج العرب، بدلا من إقامتها ستاد الإسكندرية.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء يوم الأحد الموافق 5 مايو المقبل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفي سياق متصل، عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين في حضور عبد الواحد السيد مدير الكرة على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

و قدم جوميز التحية والتهنئة للاعبين على الفوز في مباراة دريمز الغاني والتأهل لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وأشاد بالأداء المتميز والروح العالية خلال اللقاء، مما ساعد في تحقيق فوز مستحق بثلاثية والتأهل للنهائي.

و حرص جوميز خلال الجلسة على منح اللاعبين بعض الرسائل الخاصة، وطالبهم بغلق صفحة بطولة الكونفدرالية بشكل مؤقت، والتركيز على المباراة المقبلة أمام البنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.

وشدد المدير الفني في حديثه مع اللاعبين على ضرورة مواصلة العمل بجدية للمنافسة في كافة البطولات، وأكد على ثقته الكاملة في الجميع لتحقيق الأهداف المطلوبة.

عاجل.. رابطة الأندية تنقل مباراة الزمالك وسموحة بالدوري إلى برج العرب

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - عاجل.. رابطة الأندية تنقل مباراة الزمالك وسموحة بالدوري إلى برج العرب - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:36 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق