التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاتحاد السكندري والفتح الرباطي المغربي البطولة العربية للأندية والقنوات الناقلة

يستهل فريق الاتحاد السكندري المصري مشواره في دوري مجموعات البطولة العربية للأندية يوم الجمعة، وذلك حين يواجه فريق الفتح الرباطي المغربي على أرضية ملعب ستاد الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية.

ويلعب الاتحاد السكندري ممثل مصر في دوري المجموعات والمؤهلة لدور ال 32 في المجموعة الثانية والتي تضم أندية: الفتح الرباطي المغربي، وأساس تيليكوم الموريتاني، والسالمية الكويتي.

ويسعى فريق الاتحاد السكندري للفوز بصدارة هذه المجموعة من أجل التأهل لدور ال 32، حيث أن الفريقين صاحبا المركز الأول من المجموعتين: الأولى، والثانية سيتأهلان لدور ال 32، ليلاقي صاحب صدارة المجموعة الأولى فريق الأهلي المصري، فيما سيواجه صاحب المركز الأول في المجموعة الثانية فريق الترجي التونس في دور ال 32.

وكانت بعثة فريق الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي رئيس النادي قد توجهت إلى مدينة جدة السعودية مساء يوم الثلاثاء الماضي من أجل الاستعداد لخوض زعيم الثغر منافسات دوري المجموعات من البطولة العربية للأندية 2018.

موعد مباراة الاتحاد السكندري والفتح الرباطي المغربي:

هذا وقد تقرر أن تُقام مباراة الاتحاد السكندري والفتح الرباطي المغربي في بداية المجموعة الثانية مساء يوم الجمعة، حيث ستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري والفتح الرباطي المغربي:

أما بخصوص القنوات التي ستقوم بنقل أحداث مباراة الاتحاد السكندري في البطولة العربية للأندية 2018 مساء يوم الجمعة أمام الفتح الرباطي المغربي فمن المقرر أن تقوم قناة KSA SPORTS 1 بنقل مباراة الاتحاد السكندري ضد الفتح الرباطي المغربي، حيث قد أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم أن هذه القناة ستقوم بنقل كافة مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العرب للأندية على الهواء مباشرة.

المصدر: نجوم مصرية

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *