الزعيم الصغير.. محمد إمام يرزق بمولود جديد ويطلق عليه اسم عمر - سبق 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزعيم الصغير.. محمد إمام يرزق بمولود جديد ويطلق عليه اسم عمر - سبق 24, اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:23 مساءً

رُزق الفنان محمد إمام بمولود جديد اطلق عليه اسم عمر، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

محمد إمام يرزق بمولود جديد

ونشر محمد إمام في المنشور الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة له من أمام وحدة حديثي الولادة، وعلق عليها قائلًا: "والله جعل لكم من انفسكم أزواجا وجعل لكم من زوجاكم بنين وحفدة ورزقكم من الطيبات.. الحمد لله رب العالمين، عمر محمد إمام وصل بالسلامة، الزعيم الصغنن، اللهم احفظه وباركلنا في جميع أطفالنا يارب"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين هنئوه بالمولود الجديد.

558.jpg
محمد إمام

أخر أعمال محمد إمام

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد إمام مسلسل كوبرا الذي كان قد تم عرضه على شاشة قنوات mbc مصر ومنصة شاهد الالكترونية وعرض في النصف الثاني من شهر رمضان ويعد مسلسل كوبرا من بطولة محمد إمام إلى جانب كلا كم النجوم مجدى كامل، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، دنيا ماهر، معتز هشام، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

وتدور أحداث مسلسل كوبرا في إطار الدراما الشعبية، حيث صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

محمد إمام يشيد بأداء دنيا ماهر:  عيطت عياط في كوبرا يكفي 10 مسلسلات

وسبق وأن حرص الفنان محمد إمام على الإشادة بموهبة الفنانة دنيا ماهر حيث شارك صورة تجمعهما من كواليس مسلسل كوبرا عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات انستجرام وعلق عليها مؤكدًا على قوة موهبة دنيا ماهر وقال: "سماح، أدائها جميل وطبيعي في كل أدوارها سواء كوميدي أو دراما.. عيطت عياط في المسلسل يكفي 10 مسلسلات وهتبقى من أهم نجمات مصر".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق