شوبير سرب اسمه.. صفقة سوبر على أعتاب الأهلي في الانتقالات الصيفية - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شوبير سرب اسمه.. صفقة سوبر على أعتاب الأهلي في الانتقالات الصيفية - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 02:17 صباحاً

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي الأهلي بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، يجهزون للتعاقد مع أكثر من صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية الموسم الجاري لتدعيم صفوف الفريق من أجل مواصلة المنافسة على البطولات على المستوى المحلي والقاري.

صفقة سوبر على أعتاب الأهلي

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي اقترب من التعاقد مع مدافع قوي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق، بموافقة من المدرب السويسري كولر، الذي منح الضوء الأخضر للإدارة بالتعاقد مع الصفقة الجديدة.

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورت اليوم الخميس عبر برنامج مساء أون تايم، إن “النادي الأهلي يبحث عن التعاقد مع مدافع في الميركاتو الصيفي المقبل، وهناك كلام كتير عن مصطفى العش ومحمد إسماعيل وإياد العسقلاني، كي يتعاقد الفريق الأحمر مع أي منهم”.

وأضاف شوبير أن “زين الدين بلعيد، مدافع اتحاد العاصمة الجزائري هو من أهم المرشحين للانضمام للأهلي لدعم خط دفاع الأهلي، وكل ما يقال أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي شاهد اللاعب وأبدى إعجابه بإمكانياته ومهارته وهذا هو الجديد في الأهلي”.

على جانب آخر، أنهي الفريق الأول بالنادي الأهلي الاستعدادات من أجل مواجهة فريق الإسماعيلي والمقرر له مساء اليوم الأربعاء 1 مايو، ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على استاد برج العرب.

وعاد إلى صفوف الأهلي من الإصابة أكثر من لاعب، حيث انضم لصفوف قائمة الفريق، المالي أليو ديانج، واللاعب حسين الشحات،  واللاعب محمد الشناوي، واللاعب ياسر إبراهيم، وتبقى فقط اللاعب حمزة علاء في قائمة المصابين، بعد تعافي كافة اللاعبين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق