ازاي تخلي جوزك يدوب من جمالك!!.. لو عندك “كريم بانثينول” تعالي أقولك تأثيره على جسمك كل يوم قبل النوم…. جربي وهتدعيلي - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ازاي تخلي جوزك يدوب من جمالك!!.. لو عندك “كريم بانثينول” تعالي أقولك تأثيره على جسمك كل يوم قبل النوم…. جربي وهتدعيلي - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:38 مساءً

تُولي العديد من السيدات اهتمامًا خاصًا بتحقيق بشرة فاتحة ومتألقة، وتتبنى لذلك مجموعة من الطرق والوسائل، سواءً كانت طبيعية أو تجميلية، ويعد كريم البانثينول أحد المنتجات الشهيرة والمتوفرة بسهولة في الصيدليات، حيث يُستخدم لعلاج العديد من مشاكل البشرة، بما في ذلك تفتيحها، وفي هذا المقالسنقدم مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تساعد على تفتيح البشرة بجانب استخدام كريم البانثينول، مما يساهم في تحقيق النتائج المرجوة بشكل فعّال وطبيعي.

مكونات وصفة كريم بانثينول والنشا لتفتيح الجسم

إليك وصفة كريم البانثينول والنشا لتفتيح الجسم والتي تتكون من التالي:

5 ملاعق كبيرة من دقيق الأرز. 2 ملعقة كبيرة من نشا الذرة. ملعقة كبيرة واحدة من مسحوق القهوة. ملعقة كبيرة واحدة من كريم البانثينول الطبي. ملعقة صغيرة واحدة من خلاصة ماء الورد. عصير نصف ليمونة طازجة.

ازاي تخلي جوزك يدوب من جمالك!!.. لو عندك

خطوات تحضير وصفة كريم بانثينول والنشا

نقدم لكي سيدتي أفضل طريقة طبيعية للحصول على تفتيح وترطيب قوي للحلد والبشرة عن طريق اتباع التالي:

نبدأ بمزج عصير الليمون وماء الورد معاً، ثم نضيف المكونات الجافة مثل نشا الذرة، مسحوق القهوة، ودقيق الرز بعناية. بعد ذلك، نضيف كريم البانثينول ونقوم بمزج المكونات بشكل جيد حتى نحصل على خليط كريمي ناعم. يتم تطبيق الخليط على البشرة المنظفة جيداً باستخدام غسول مناسب، ويترك لمدة نصف ساعة قبل شطفه بالماء البارد. يجفف الوجه بلطف، ويمكن تكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع مع التركيز على ترطيب البشرة بشكل مستمر.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق