عكس كل التوقعات.. قرار عاجل من ليفربول يفاجئ محمد صلاح ويصدم يورجن كلوب !! - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عكس كل التوقعات.. قرار عاجل من ليفربول يفاجئ محمد صلاح ويصدم يورجن كلوب !! - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 12:58 صباحاً

أشارت تقارير صحفية أنجليزية إلى موقف المدير الفنى الهولندى أرنى سلوت، والمرشح بقوة لتدريب فريق ليفربول الإنجليزى بداية من الموسم المقبل، بشأن أستمرار محمد صلاح مهاجم وجناح الفريق، وخاصة بعد مشكلة الأخير مع المدير الفني الألماني يورجن كلوب، والتي وقعت خلال مباراة ليفربول وويست هام الأخيرة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

قرار مدرب ليفربول الجديد بشأن صلاح

وكان محمد صلاح قد لاقى العديد من الإنتقادات عقب دخوله فى مشادة كلامية، مع المدير الفنى للريدز يورجن كلوب، خلال مباراة فريق ليفربول أمام نظيره وست هام يونايتد، ضمن منافسات بطولة الدورى الإنجليزى الممتازز

وأشارت تقارير صحفية أن المشادة بين صلاح وكلوب، قد كتبت نهاية مشوار الفرعون المصرى مع فريقه ليفربول.

ولكن صحيفة تايمز الإنجليزية قد أكدت بأن الهولندي أرنى سلوت مدرب ليفربول المقبل، يتمسك بإستمرار محمد صلاح خلال الفترة المقبلة، والذى يحظى بدعم كبير من مايكل إدواردز مدير عمليات قطاع الكرة بفريق ليفربول الإنجليزى، والذى يرى أن المرحلة المقبلة للريدز ستحتاج إلى وجود محمد صلاح.

دور جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول

كما أكدت تقارير الصحافة الإنجليزية أن ريتشارد هيوز، المدير الرياضى للنادى الإنجليزى، سيسعى إلى فتح ملف التجديد للنجم المصرى محمد صلاح، قبل أنتهاء عقده فى صيف 2025، وذلك بتوصية من الهولندى أرنى سلوت، كما أن إدارة ليفربول تسعى إلى أن يكون هناك دور مهم لمحمد صلاح داخل النادى بالمستقبل، عقب أنتهاء عقده مع الفريق الأول، ف إشارة إلى الإستفادة قائد منتخب مصر، سواء على مستوى قطاع الناشئين أو حتى الفريق الأول.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق