بديل موديست وصل.. أبوتريكة يرشح مهاجم الأهلي الجديد - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بديل موديست وصل.. أبوتريكة يرشح مهاجم الأهلي الجديد - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 02:17 صباحاً

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر، بدأت التحرك في ملف الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعم صفوف الفريق، حيث يبحث الفريق عن مهاجم جديد مع اقتراب رحيل الفرنسي أنتوني موديست.

ووافق المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، على رحيل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست بعد نهاية الموسم الجاري في الميركاتو الصيفي المقبل بعد تواضع مستواه منذ انتقاله لصفوف الفريق، ورفضت لجنة التخطيط تجديد عقد اللاعب.

مهاجم جديد يقترب من الأهلي في الصيف

وأشارت التقارير، إلى أن مسؤولي الأهلي يرون أن الفريق يحتاج إلى مهاجم جديد ليكون مع الثنائي محمود عبد المنعم كهربا والفلسطيني وسام أبو علي، خاصة بسبب تخوفات الفريق من إصابات اللاعب الفلسطيني المتكررة والذي قد يؤثر بالسلب على مستواه.

وأوضحت التقارير، أن الأيام الماضية، رشحت لجنة الكرة في النادي الأهلي، أكثر من مهاجم جديد على المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، تمهيدا لضم لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق.

وأفادت التقارير، أن من ضمن الأسماء المطروحة على كولر هو اللاعب الجزائي بغداد بونجاح نجم السد القطري، والذي حظى بإشادة كبيرة من جانب لجنة الكرة بالقلعة الحمراء في ظل تألقه ومستواه المعهود مع النادي القطري، ورشحه اللاعب محمد أبو تريكة أسطورة النادي السابق.

على جانب آخر، يواجه الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره الإسماعيلي، مساء اليوم الأربعاء الأول من مايو الجاري، ضمن الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، حيث يسعى المارد الأحمر للعودة إلى الانتصارات في البطولة بعد الخسارة الأخيرة من الزمالك في القمة بهدفين مقابل هدف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق