«هتتجوز منغير متدفع جنيه» .. سيدة سعودية تعرض مليون دولار لمن يرغب فى الزواج منها بشرط واحد فقط.. لن تصدق ما هو؟!!! - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«هتتجوز منغير متدفع جنيه» .. سيدة سعودية تعرض مليون دولار لمن يرغب فى الزواج منها بشرط واحد فقط.. لن تصدق ما هو؟!!! - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 04:38 صباحاً

في إعلان نادر، أعلنت سيدة أعمال سعودية عبر إحدى منصات الإعلام الرقمي عرضا ماليا قيمته مليون دولار لمن يتجاوز خطوط الوحدة والضجر ويقبل بالزواج منها، مع موافقته على الشروط التي حددتها، تطمح هذه السيدة إلى بناء أسرة وتجربة الحياة الزوجية بعد تجارب سابقة، راهنت فيها على الاستقرار الأسري والأمان وسوف نخبركم عن هذا الموضوع في المقال.

شروط تفرضها سيدة سعودية على من يتزوجها

تحدد رائدة الأعمال السعودية شروطا محددة لمن يطمح للارتباط بها زوجيا، حيث تشمل هذه الشروط الاقامة في منزلها الخاص، وحرص الشريك على احترام وتقدير الحياة الزوجية، إلى جانب توفير الأمان والاستقرار العائلي، كما يجب منحها جميع حقوقها، والموافقة على جميع الشروط التي تحددها، بعد تجربتها لزواج سابق انتهى بالطلاق بسبب طمع الشريك السابق في ممتلكاتها ومحاولته للسيطرة عليها.

بعض الأراء حول تصرف السيدة السعودية

هناك أصوات معارضة لهذا السلوك، حيث يقول المعارضون إن الظروف الصعبة التي يواجهها الشباب قد تجعلهم يقبلون على هذا العرض نتيجة لرغبتهم في الحصول على المال المعروض من السيدة، دون أن يكون الهدف الأساسي هو الزواج والاستقرار الأسري، يعزو هذا لعدم معرفتهم بتفاصيل الشخصية الحقيقية للسيدة المعنية، فتكون أساس اهتمامهم هو الفوائد المالية فقط، مما يجعل العلاقة تبنى على أساس مادي دون أن تصل إلى مستوى الارتباط الزوجي الحقيقي، وتعطي هذه الوضعية فرصة للرجال للارتباط بأكثر من امرأة دون تحمل أي التزامات مالية أو أعباء عائلية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق