فكرة بمليون جنيه !! .. حطي ماكينة الحلاقة على الغسيل وارتاحي طول حياتك.. فكرة منزلية رهيبة يارتني عرفتها من زماااان - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فكرة بمليون جنيه !! .. حطي ماكينة الحلاقة على الغسيل وارتاحي طول حياتك.. فكرة منزلية رهيبة يارتني عرفتها من زماااان - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 08:17 صباحاً

من المعروف عن السيدات أنهن يعشقن النظافة بل وتطبيق الحيل والأفكار المختلفة من أجل الحصول على منزل هادئ ونظيف مليئ بالحيوية والنشاط، ولذلك يبحثون عن الحيل والأفكار الجديدة التي يمكن تنفيذها في المنزل بأقل التكاليف، الجدير بالذكر هو أنه يمكنكم اتباع بعض الطرق الغير مكلفة في التنظيف والحيل الأخرى التي يمكنكم التعرف عليها من خلال إتباع هذا المقال..

فكرة بمليون جنيه !! .. حطي ماكينة الحلاقة على الغسيل وارتاحي طول حياتك.. فكرة منزلية رهيبة يارتني عرفتها من زماااان

حيل وافكار يمكن تطبيقها في المنزل 

قد تحتاج العديد من السيدات في بعض الأحيان إلى تنظيف زر الكهرباء المسؤول عن الإنارة في المنزل ولذلك يجب إتباع الخطوات التالية:

المكونات: 

ملعقة كبيرة من البيكنج بودر. 2 ملعقة كبيرة بيكربونات الصوديوم. قطعة قطن. ملعقة كبيرة من الماء.

طريقة التحضير:

نحضر وعاء مناسب ونقوم بوضع كافة المكونات به ونخلط جيدًا حتى نحصل على خليط متجانس. استخدم قطعة قطن من خلال وضعها في الخليط السابق ونبدأ في تمريرها على زر الكهرباء. يجب تمرير القطنة على الزر عدة مرات حتى نتخلص من الجراثيم والأوساخ. بعد ذلك نستخدم قطعة أخرى من القطن ولكن مبللة بماء دافئ فقط.

فكرة بسيطة لفرم كمية كبيرة من الثوم 

تهتم السيدات كثيرًا بفرم كمية كبيرة من الثوم وخاصة قبل أن يأتي عليه وقت ويصبح فارغًا من قلبه ولذلك يمكنكم اتباع الخطوات التالية:

قومي بتقشير كمية كبيرة من الثوم. نحضر كيس نظيف ومعه يد الهون. نضع الثوم في الكيس ونبدأ في الضرب عليه بيد الهون، حتى يصبح ناعماً.

كيفية ازالة الوبر من الملابس 

يمكنكم التخلص من الوبر الذي يلتصق بالملابس الشتوي باستخدام ماكينة الحلاقة، كل ما عليكم هو تمريرها على قطعة الملابس حتى تخرج الوبرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق