مصدر يكشف موعد إعلان أرقام جلوس الثانوية الأزهرية 2024

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 09:25 م

كشف مصدر في قطاع المعاهد الأزهرية، موعد إعلان أرقام جلوس الثانوية الأزهرية 2024، والتي تنطلق في بداية شهر يونيو.

موعد إعلان أرقام جلوس الثانوية الأزهرية 2024

وقال المصدر لـ القاهرة 24، إنه جار العمل على الانتهاء من أرقام جلوس الثانوية الأزهرية 2024، مشيرًا إلى أنه من المتوقع أن يتم إتاحتها نهاية الأسبوع الجاري، أو مطلع الأسبوع المقبل.

وعقب إتاحة أرقام جلوس الثانوية الأزهرية 2024، يمكن للطلاب الحصول عليها عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، عن طريق البحث عن بوابة الأزهر الإلكترونية عبر جوجل، ثم اختيار خدمات الأزهر الشريف، ومعرفة نتيجة أرقام جلوس الثانوية الأزهرية 2024.

استقبال طلاب غزة بـ بمصر

وفي وقت سابق، تفقد الشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، بيت شباب 15 مايو للوقوف على تجهيزاته لاستقبال طلاب الثانوية الأزهرية بمعاهد غزة المتواجدين في مصر، وذلك بتوجيهات من فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر.

وشدد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية على ضرورة تجهيز جميع احتياجات بيت الشباب اليوم لاستقبالها غدا الطلاب، موضحا أنهم يحظون باهتمام فضيلة الإمام الأكبر، كما حرص على تجهيز برنامج ترفيهي للطلاب، فضلا على تجهيز معلمين لهم في جميع المواد لشرح مالم يستوعبه الطلاب ومراجعة ما ذاكروه.

وكان الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وجه باستقبال طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي من طلاب معاهد غزة، المتواجدين في مصر، في بيت شباب 15 مايو التابع للأزهر، لتوفير الإعاشة والإقامة طوال فترة الامتحانات، حرصا على مستقبلهم وعدم إضاعة سنة دراسية عليهم.

وأكد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، أن فضيلة الإمام الأكبر وجه بضرورة التواصل مع الطلاب، ورعايتهم، وتوفير كافة سبل الراحة لهم، وذلك في ظل الظروف التي مروا بها، مبينًا أن فضيلته يتابع أخبارهم لحظة بلحظة، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق