فيتو ترصد مواصفات أول سيارة كهربائية من Mg في مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل السوق المصري سيارات  MG4  الكهربائية، اليوم الأربعاء، بتصميم مستقبلي أنيق يجمع بين البساطة وسهولة الاستخدام. تشتمل على مميزات عصرية مثل السقف الديناميكي ثنائي اللون، مصابيح أمامية LED بارزة، وجناح خلفي مزدوج يتضمن مصابيح خلفية مرتفعة.

674.jpeg
675.jpeg
676.jpeg
680.jpeg
678.jpeg
679.jpeg

 

مواصفات سيارات MG4 الكهربائية الجديدة

 تقدم سيارة MG4 الكهربائية في فئتين مميزتين تلبيان مجموعة واسعة من الاحتياجات والتفضيلات. الفئة القياسية تأتي مزودة ببطارية سعة 51 كيلوواط ساعة، توفر قوة 168 حصانًا ومدى سير يصل إلى 350 كيلومترًا بشحنة واحدة.

-إعلانات-

677.jpeg

 من ناحية أخرى، توفر الفئة الفاخرة بطارية أكبر سعة 64 كيلوواط ساعة، مع قوة تصل إلى 200 حصان ومدى سير يزيد إلى 450 كيلومترًا. هذه الخصائص تجعل MG4 خيارًا رائعًا لمن يبحثون عن تجربة قيادة كهربائية متميزة تجمع بين الأداء القوي والكفاءة العالية في استهلاك الطاقة.

 

687.jpeg

 

686.jpeg

 

682.jpeg

المميزات الخارجية لسيارة MG4
  تتميز بتصميم انسيابي غير مسبوق يعزز من أداء السيارة الديناميكي، كفرات الجنوط، تأتي بتصميم انسيابي يحسن من الأداء والكفاءة، نظام فتح وإغلاق الشبكة الأمامية: يعمل آليًا لتحسين التهوية والأداء الحراري.

مصابيح LED مجهزة بتقنية التحكم في الإضاءة لتوفير رؤية ممتازة وإضاءة فعالة، بالإضافة إلى إضاءة ليد مع ديكور خلفي.

685.jpeg

أهم مميزات سيارات  MG4

- مقبض للتحكم في ناقل الحركة بمظهر جديد تماما

- فرامل يد إلكترونية

- خاصية التشغيل والإيقاف الذكي للمحرك

- تتميز عجلة القيادة الجديدة تمامًا بتصميم مزدوج الأذرع، ذي الأسفل المسطح والأعلى المسطح، مما يخلق أسلوبًا ديناميكيًا وعصريًا بالكامل. تستخدم مواد جلدية دقيقة في تفاصيلها، مع قبضة مريحة.

- وظيفة التدفئة لتعزيز تجربة القيادة. يبرز زر الإدخال السريع وأزرار الضبط الخمسة الفعلية الشعور بالتكنولوجيا العالية في سيارة MG4 الكهربائية.

- نظام ذكي للأوامر الصوتية يمكن من خلاله التحكم في وظائف السيارة
 - شاشة معلومات وترفيه 10.25 بوصة

684.jpeg

أهم أنظمة الدفع والتعليق والامان بسيارات Mg الكهربائية

- توزيع الوزن بنسبة 50:50
- تم تجهيز MG4 الكهربائية بنظام دفع خلفي عالي الأداء، ونظام ديناميكي للمنعطفات. توفر منصة السيارة الكهربائية الجديدة والمخصصة تجربة قيادة قوية ومريحة وممتازة.

- كافة أنظمة الكبح والثبات والاتزان على الطريق.

683.jpeg

الضمان والصيانة على سيارات Mg الكهربائية 

-صيانة مجانية حتى 60 ألف كيلومتر/ أو ثلاث سنوات أيهما أقرب.

- ضمان البطارية 7 سنوات أو 150 ألف كم
ويمكن استبدال سيارة MG4 بعد 3 سنوات من شرائها بسيارة أخرى مع ضمان استرداد 70% من قيمة شرائها، وهو عرض حصري لم يقدم في السوق المصري من قبل، ويدل على ثقة الوكيل في قوة وقدرات السيارة MG4 ويمنح العملاء الثقة في اقتنائها.

يمكن لعملاء MG4 الاستفادة من الشراكة القائمة مع شركة Infinity الشركة الرائدة في تقديم حلول الطاقة المتجددة وشحن السيارات الكهربائية والحصول على شاحن AC من المستوى 2 مثبت على الحائط مجانًا أو الحصول على بطاقة مسبقة الدفع من Infinity لشحن ما يصل إلى 40,000 كيلومتر مجانا.

بالإضافة إلى تقديم أعلى تقنيات الواقع الافتراضي فى معرض إم جى من خلال التعاون مع شركتي Jupitar وProgressio.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق