شوبير يكشف آخر تطورات أزمة نادي الزمالك مع باتشيكو - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شوبير يكشف آخر تطورات أزمة نادي الزمالك مع باتشيكو - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 12:33 مساءً

تحدث الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعي، عن آخر تطورات أزمة نادي الزمالك مع المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، والذي يطالب بالحصول على مستحقاته المتأخرة بقيمة 450 ألف دولار.

تصريحات شوبير عن أزمة باتشيكو

وقال شوبير خلال تصريحاته الإذاعية، "أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفارس الأبيض، قد رحل عن نادي الزمالك وله مستحقات بقيمة 450 ألف دولار، وهي سبب الأزمة الحالية بين الطرفين".

وأكمل شوبير، "وقد تم تأجيل النطق بالحكم حتى آخر يوليو المقبل، حيث يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في الوصول إلى حل ودي مع المدرب البرتغالي باتشيكو خلال الفترة الجارية، لتجنب إيقاف القيد".

وأضاف، "عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، يسعى للتفاوض عبر طرق وأطروحات معينة، حتى الوصول إلى حل يرضي الطرفين، وأؤكد أن الزمالك هيدفع المستحقات لجايمي باتشيكو، لكن إذا حصل على حكم نهائي في شهر يوليو المقبل، المفاوضات سهلة لإن لا يوجد حكم نهائي".

وشدد شوبير، "ومن جهة أخرى، لابد أن يصل الزمالك إلى حل نهائي في أزمة اللاعب المغربي خالد بوطيب، لإن اللاعب حصل على حكم بشكل نهائي ولا يوجد مفر للزمالك، إما السداد أو إيقاف القيد لمدة 3 فترات متتالتين".

تصريحات شوبير عن الأهلي والترجي

ومن جهة أخرى، قال أحمد شوبير عن المباراة المرتقبة بين الأهلي والترجي، "نادي الترجي بدأ التحضيرات للمباراة النهائية بشكل مبكر للغاية، والنادي التونسي عنده نفس عدد ماتشات الأهلي قبل المواجهة النارية التي تجمع بينهما على ستاد "رادس" في تونس".

وأضاف، "الترجي طلب من الجهات الأمنية بفتح ملعب رادس للجماهير بالسعة الكاملة، من أجل حسم موقعة الذهاب في تونس قبل خوض مباراة الإياب في القاهرة".

وتابع، "قرأت بعض الأنباء، أن حازم إمام يقول أن الترجي التونسي طلب استقدام حكام أجانب في المباراة النهائية أمام الأهلي، فمن أين أتى بهذه الاخبار؟، وهو ليس يمتلك معارف في الاتحاد الإفريقي "كاف".

الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي في المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين على ستاد برج العرب بالإسكندرية، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء اليوم، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق