«NBA».. سيكسرز وباكس ينعشان آمال التأهل - اقرأ 24

فهرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«NBA».. سيكسرز وباكس ينعشان آمال التأهل - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 12:37 مساءً

أنعش فريق فيلادلفيا سفنتي سيكسرز الأول لكرة السلة، وميلووكي باكس، آمال بلوغ الدور الثاني، بفوزيهما على نيويورك نيكس 112ـ106 بعد التمديد، وإنديانا بايسرز 115ـ92 تواليًا، الأربعاء، بالمواجهة الخامسة، ضمن المنطقة الشرقية في الدور الأوّل من الأدوار الإقصائية لدوري «NBA» الأمريكي للمحترفين.
ودخل سيكسرز وباكس المواجهة، وكلّ منهما مهدد بالخروج المبكر في حال الخسارة، كونهما كانا متخلفين 1ـ3 في السلسلتين، لكنهما نجحا في تحقيق الفوز، وقلَّصا الفارق إلى 2ـ3، وتنتظرهما مباراة سادسة، الخميس.
وفي المباراة الأولى على ملعب «ماديسون سكوير جاردن»، يدين سيكسرز بفوزه إلى نجمه تايريز ماكسي، صاحب الـ 23 عامًا، الذي قدّم مباراة استثنائية في «البلاي أوف»، بتسجيله 46 نقطة، مع تسع تمريرات حاسمة.
وبرز في صفوف سيكرز أيضًا النجم جويل إمبيد، وتوبياس هاريس، بتسجيل كل منهما 19 نقطة، مع 16 متابعة، و10 تمريرات حاسمة للأول، فيما تألق جوش هارت أيضًا في صفوف الخاسر، بتسجيله 18 نقطة.
وفي المباراة الثانية، فجَّر ميلووكي باكس في غياب نجميه المصابين اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو «ربلة الساق»، وداميان ليلارد «وتر أخيل»، مفاجأة بفوزه على إنديانا بايسرز 115ـ92.
وأحرز بوبي بورتيس، لاعب باكس، 29 نقطة مع 10 متابعات، وأضاف كريس ميدلتون 29 نقطة أيضًا مع 12 متابعة، وأبقيا على آمال فريقهما.
في المقابل، اكتفى تايريز هاليبورتون، نجم بايسرز، بتسجيل 16 نقطة فقط، وكان الأفضل في صفوف فريقه.
واستعاد كليفلاند كافالييرز تقدّمه على أورلاندو ماجيك، عندما تغلب عليه 104ـ103 في المباراة الخامسة بينهما، وبات على بعد فوز واحد من بلوغ الدور الثاني.
واستهل كافالييرز التصفيات بأفضل طريقة، عندما حسم المواجهتين الأولى والثانية لمصلحته، لكن ماجيك رد بكسبه المباراتين الثالثة والرابعة.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق