أهالي ضاحية الرشيد يطالبون محافظ العاصمة بالتدخل الفوري لنجدتهم .. تفاصيل - اقرأ 24

وكالة أنباء سرايا الإخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أهالي ضاحية الرشيد يطالبون محافظ العاصمة بالتدخل الفوري لنجدتهم .. تفاصيل - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 12:54 مساءً

سرايا - يعاني سكان حي الصديق في ضاحية الرشيد من وجود بعض العائلات التي تسكن الخيم بشكل متنقل ومستمر بين مناطق المملكة وبأعداد كثيرة جداً تتجاوز عشر عائلات متواجدة في المنطقة حالياً، حيث حطت هذه العائلات رحالها في ضاحية الرشيد حالياً ،إذ باتت هذه العائلات وأفرادها تشكل مصدر قلق للمركبات التي تسير في شوارع المنطقة ، خاصة لتواجد أطفالهم بشكل مستمر في شوارع المنطقة ووجود بعض كبار العائلات أمام المساجد في المنطقة بشكل مستمر أيضاً .

وبحسب ما وصل إلى بريد سرايا فإن أفراد هذه العائلات يقومون بإشعال الحرائق التي تبعث روائح كريهه ليلا ونهارا، مما يجعل المكان يتحول شيئاً فشيئاً إلى مكرهة صحية بسبب البلاستيك والخردوات التي يجمعونها بشكل كبير، وعلى الرغم من الشكاوي المقدمة من أهالي الحي ومن إدارة مدارس الكلية العلمية الاسلامية مالكة الأرض التي يقيمون عليها، إلا أنها لم تتمكن أو تستطيع خراجهم منها إلى هذه اللحظة .
ويطالب أهالي المنطقة بتدخل محافظ العاصمة لإنقاذهم مما يجري حولهم من اعتداءات على أراضي خاصة وفوضى في الشوارع ، وإزعاج المواطنين بتصرفات مخالفة للقانون ، وتحويل المنطقة إلى مكرهة صحية عبر الحرائق المستمرة في الشوارع لقطع  البلاستيك والخردة .
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق