ذهاب نهائي دوري الأبطال، تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الترجي التونسي

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأهلي، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الترجي التونسي المرتقبة غدا السبت فى ذهاب نهائى دوري أبطال أفريقيا.

 واستقر كولر المدير الفني للأهلي على تشكيل الأحمر لمباراة الترجي غدا.

تشكيل الأهلي  الأقرب لمباراة الترجي التونسي 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير. 

الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعلي معلول. 

الوسط: مروان عطية وإمام عاشور وأكرم توفيق. 

الهجوم: بيرسي تاو ورضا سليم ووسام أبو علي. 

موعد مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا 

ويلتقي النادي الأهلي أمام الترجي التونسي في استاد رادس في العاشرة مساء السبت الموافق 18 مايو الجاري بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب فى الثامنة مساء السبت الموافق 25 مايو الجارى على استاد القاهرة الدولى.

كما  يعقد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل التحرك إلى ملعب مران الفريق الأخير في تونس استعدادا لصدام الترجي التونسي 

-إعلانات-

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الجمعة استعداداته، لمواجهة  الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخاض الأهلي مرانه الأول في تونس أمس في حضور إيهاب فهمي سفير مصر في تونس ومحمود الخطيب رئيس النادي ورئيس البعثة وأعضاء مجلس ادارة النادي.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق