ملك قورة وندى بهجت تتعاقدان على المشاركة في مسلسل على الكنبة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 17/مايو/2024 - 12:03 ص

تستعد الفنانتان ملك قورة وندى بهجت، للمشاركة في مسلسل جديد، خلال الفترة المقبلة من بطولة كريم عفيفي، والمقرر بدء تصويره في غضون أيام.

ملك قورة وندى بهجت في مسلسل جديد

وعلم القاهرة 24، أن ملك قورة وندى بهجت تعاقدتا على المشاركة في مسلسل على الكنبة، ومن المقرر بدء تصوير مشاهدهما خلال أيام.

ومن ناحية أخرى، شاركت ملك قورة في موسم رمضان 2024 من خلال مسلسل بيت الرفاعي، والذي أدى دور البطولة به، الفنان أمير كرارة، ومن تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال، وشارك فيه كل من أحمد رزق، سيد رجب، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيناس كامل، ميرنا جميل.

كما حققت ملك قورة نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركتها في بطولة حكاية ما تيجي نشوف، بطولة هنا شيحة، ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، وشارك به طارق صبري، إسلام جمال، نهى عابدين، نبيل عيسى، أحمد جمال سعيد، وراندا عبدالسلام، والحكاية من تأليف عمرو محمود ياسين.

كما تأجل لها مسلسل جريمة منتصف الليل، تأليف محمد الغيطي وإخراج عصام شعبان، والعمل من بطولة رانيا يوسف، أحمد عبدالعزيز، عفاف شعيب، وآخرين.

وعلى مستوى السينما تنتظرع ملك قورة، عرض فيلم جوازة توكسيك، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم ويشارك فيه ليلى علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، تامر هجرس، محمد أنور وآخرين.

أما ندى بهجت فقد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل الأجهر، تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وكان من بطولة عمرو سعد، درة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق