راعي مصر عضو التحالف الوطني توزع ملابس أطفال وأجهزة عرائس بالوجه القبلي بمناسبة شم النسيم - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
راعي مصر عضو التحالف الوطني توزع ملابس أطفال وأجهزة عرائس بالوجه القبلي بمناسبة شم النسيم - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 02:33 مساءً

في إطار مبادرة فرح قلبي التي أطلقتها مؤسسة راعي مصر عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي قامت المؤسسة بتوزيع ملابس على الأطفال  وأجهزة عرائس وسلع تموينية على الأسر  الأكثر احتياجًا في محافظات الوجه القبلي بمناسبة عيد شم النسيم.

توزيع ملابس على ٥ آلاف طفل وتوزيع سلع

وذكرت مؤسسة راعي مصر أنه تم توزيع ملابس على ٥ آلاف طفل وتوزيع سلع تموينية على ٢١ الف أسرة فضلًا عن توزيع أجهزة عرائس على ٨٥ مستفيد وسط حالة من الفرحة والبهجة بين الأهالي الذين قدموا  الشكر لراعي مصر لحرصها على دعمهم بشكل مستمر وتلبية احتياجاتهم الأساسية في ظل الظروف المعيشية الصعبة .

وأوضحت مؤسسة راعي مصر أنها تختار الأسر الأكثر احتياجًا من خلال مسح ميداني لتحديد الأسر التي تستحق الدعم حتى تذهب الخدمة لمستحقيها .

جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي 

ووجه المستشار أمير رمزي رئيس مجلس أمناء مؤسسة راعي مصر الشكر لكل الجهات التي ساهمت بالتبرع لدعم هذه الأسر  كما وجه الشكر للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي الذي هو دائمًا سند لراعي مصر في تقديم الخدمة

يأتي ذلك في إطار جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ومؤسسة راعي مصر لخدمة الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقًا بكل محافظات الجمهورية.

وفى وقت سابق قامت المؤسسة بتوزيع أجهزة عرائس وأثاث منزلي على المواطنين الأكثر احتياجًا وذلك بمقر المؤسسة في محافظة القاهرة.

راعي مصر عضو التحالف الوطني توزع أجهزة عرائس وأثاث منزلي على ٥٥ أسرة

وسلم مسؤولو المؤسسة الأجهزة والآثاث المنزلي (ثلاجة-غسالة-بوتاجاز-مروحة-أسرة -دولاب-مطبخ -كراسي متحركة ..) إلى ٥٥ أسرة من الأسر الأكثر فقرًا وسط حالة من الفرحة والسرور من الأهالي الذين وجّهوا الشكرا لراعي مصر لحرصها الدائم على دعمهم في ظل  الظروف المعيشية الصعبة وتوفير حياة كريمه لهم.

وذكرت مؤسسة راعي مصر أنها تقوم بمسح ميداني في المناطق الأكثر احتياجًا لتحديد الأسر التي تستحق  الدعم حتى تذهب الخدمة لمستحقيها.

يأتي ذلك في إطار جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ومؤسسة راعي مصر لخدمة الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقًا بكل محافظات الجمهورية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق