انتشال جثة غريق قذفتها الأمواج على كورنيش الإسكندرية

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتشلت قوات الإنقاذ النهري التابعة لإدارة الحماية المدنية، بمديرية أمن  الإسكندرية، جثة غريق قذفتها أمواج مياه البحر امام الكورنيش منطقة المنشية وسط المدينة.

وتوصلت التحريات إلى أن صاحب الجثة، مقيم فى محافظة الغربية وجرى تسليم الجثمان لذويه عقب انتهاء الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقى قسم شرطة المنشية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغ من المواطنين بالعثور على جثة مجهولة، بمياه البحر في منطقة المنشية دائرة القسم.

-إعلانات-

 

انتقل مأمور وضباط  قسم الشرطة رفقة قوات الإنقاذ النهري وسيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص العثور على جثمان شخص في العقد الخامس من العمر وبمناظرتها تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرة بها.

وبسؤال شهود الواقعة، قرر عدد من الأشخاص أنه أثناء وجودهم أعلى حواجز الأمواج فى منطقة المنشية لممارسة هواية الصيد بالصنارة تفاجأوا بوجود جثة المذكور بين الصخور.

ورجح الشهود ان تكون الجثة لشخص غريق وقذفته الأمواج بمكان العثور عليها.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق، فيما توصلت تحريات الشرطة إلى تحديد شخصية المتوفى وتبين أنه مقيم بمحافظة الغربية، وباستدعاء أهليته تعرفوا على الجثمان،لم يتهموا أحد بالتسبب فى وفاته، وعقب استكمال الإجراءات القانونية تم تسليم الجثمان لذويه.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق