الأهلي قادر على الانتصار في رادس.. وهذه رسالتي للاعبين

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي النادي الأهلي أمامهم مهمة وطنية كبيرة أمام التونسي الترجي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أفريقيا إدارياً

شبانة: الأهلي قادر على الفوز في رادس.. وهذه مهمة اللاعبين

وقال في تصريحاته عبر برنامج Boxing to Boxing على التلفاز وغيره: “قولوا للاعبين ستواجهون الترجي وطلبون الفناعي وأنتم أبطال القارة وأفضل فريق على المستوى الإفريقي، و حديث الإعلام التونسي كله تحذيرات للاعبي الترجي، أنا نجوم القلعة الحمراء علي معلول وبيرسي تاو وغيرهم”.

وأضاف: “لاعبو الأهلي قادرون على تحقيق الفوز هناك في رادس، ويلعبون بالروح والعزيمة والإصرار، وشعور الهزيمة يختلف دائما لأنه يدخل أي مباراة وهو في قمة القوة ويملك القدرة”. القدرة على الفوز والاحتفال بالنصر”.

وتابع: “سيدتي، أنا متفائل جدًا بقدرة الأهلي على الفوز باللقب، والأجواء في تونس مثالية، والاستقبال كان رائعًا، وبالتأكيد الجمهور التونسي سيدعم الفريق، وأعتقد ذلك”. وسيكون اللقاء مثالياً، وكذلك حكم مصطفى غربال قضاة القمرة، وأتمنى أن تكون جهود الجميع مع انتصار الأحمر.

وزاد: “فوز الأهلي في رادس لن يكون مفاجأة، لأن إمكانيات الأهلي الأحمر كبيرة، وأتمنى أن يلعب الفريق بروح كبيرة، وأن يكون فوز الأحمر كبير”. الأهلي سيكون هناك، لأنه الأهلي”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق