«الشباب والرياضة» تختتم فعاليات دورة الإنقاذ بالدقهلية

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ads
مصر

الجمعة 17/مايو/2024 - 12:06 ص

دورة الإنقاذ
دورة الإنقاذ

اختتمت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الإتحاد المصري للغوص والإنقاذ، فعاليات الدورة التدريبية في مجال" الإنقاذ" لأعضاء فرق الجوالة ومراكز الشباب بمحافظة الدقهلية، من خلال عقد الإختبار النهائي للمشاركين.

مهارات الإنقاذ

حيث يتم اختبار المشاركين علي مهارات الإنقاذ المختلفة وطرق اسعاف الغريق، وتناول الاختبار ما يلي( ٢٠٠ متر سباحة حره تنقسم ١٥٠ متر حره و(٥٠) متر سباحة حرة رأس خارج الماء خلال ٥ دقائق- ٢٥ متر سباحة تحت الماء- سحب الزميل من العميق حتى الخروج من الماء- سحب الزميل بالرسك تيوب وطريقة إخراجه من الماء وعمل الكشف عليه المبدئي - التقاط الدميه من القاع وسحبها - إختبار المسكات خارج الماء - إختبار CPR - الإختبار النظري ).

كما تعلن الوزارة عن تنفيذ دورة الإنقاذ بمحافظة بنى سويف خلال الفترة من ٢٣ حتى ٢٧ مايو، كما سيتم تنفيذها بمحافظة شمال سيناء في الفترة من ٢٧ حتي ٣٠ مايو بإستاد العريش الرياضى، بالإضافة إلى محافظة الشرقية خلال الفتره من ٢ حتى ٦ يونيو، وبمحافظة قنا من ٩ حتى ١٣ يونيو.

للاشتراك  بدورة الإنقاذ برجاء التوجه الي مديرية الشباب والرياضة التابع لها الدورات، إدارة خدمات الشباب والتواصل مع منسق الجوالة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق