أخيرا عرفنا الحل! .. 3 نباتات سحرية تقضي على بق الفراش نهائياً إلى الأبد تعرف عليها فورا .. كنز رباني - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخيرا عرفنا الحل! .. 3 نباتات سحرية تقضي على بق الفراش نهائياً إلى الأبد تعرف عليها فورا .. كنز رباني - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 03:20 مساءً

حشرة البق تعد من الحشرات المطلقة والمزعجه للكثير من الناس، كما يوجد اهتمامات كبيرة بمعرفة طريقة التخلص عليها تحديدًا استعمال النباتات التي يمكن زراعتها داخل البيت أو في الحديقة فيترتب على ذلك تتكاثر هذه الحشرة بسرعة كبيرة مما تثير الإزعاج بسبب قدرتها على نقل الأمراض ويتم ذلك عن  طريق لدغتها، كما يمكنك التخلص عليها بفعالية عن طريق استعمال نباتات مثل أوراق النعناع، والريحان، والفاصوليا.

ثلاث نباتات تجعل بق الفراش يهرب من بيتك

يوجد ثلاث نباتات تجعل الفراش يهرب من بيتك وهي كالآتي:

أولًا أوراق النعناع: هو يعد وسيلة فعالة يساعد في هروب حشرات البق، يمكنك استخدامه مجفف حول مناطق تواجد الحشرات مثل السرير وبسبب رائحته القوية تجعل هذة الحشرة تهرب فورًا مما تجعله غير مستقرين، كما يجب تبديل الأوراق كل فترة لكي تحافظ على فعاليتها. ثانيًا نباتات الفاصوليا: هو يعد من النباتات المشهورة بقدرتها على القضاء على حشرة بق الفراش، بدل معروف بأن الأوروبيون يستعملون أوراق هذه النباتات في غرف النوم وفي بعض الأحيان يحرقون هذه الأوراق في اليوم التالي لتنمية الأثر الطارد.

كيفية القضاء على حشرة البق

وجود طرق أخرى للتخلص على بق الفراش أشهرها التالي:

أولاً صودا الخبز: هو يستعمل في امتصاص الرطوبة والتخلص على بق الفراش لذلك ينبغي رش صودا الخبز حول المرتبة والأماكن الإصابة وتركها لعدة أيام بعد ذلك قومي بتنظيف هذه الأماكن من خلال المكنسة الكهربائية، ومن المعروف أن صودا الخبز تعمل على امتصاص الرطوبة من أجسام الحشرات فيترتب على عليها موت هذة الحشرات. ثانياً أكياس الشاي المستعملة: هذة الأكياس تعمل كطارد طبيعي ضد بق الفراش لذلك ينبغي وضعها في مناطق المعرضة حيث هذه المقادير الموجودة في الشاي مثل العطس تسهم في التخلص من هذه الحشرة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق