البرلمان يهاجم الحكومة..والحسيني: فيها عصابات تخصصها سرقة أراضى الدولة - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
البرلمان يهاجم الحكومة..والحسيني: فيها عصابات تخصصها سرقة أراضى الدولة - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 03:33 مساءً

قال النائب محمد الحسيني ، إن هناك أزمة في إدارة أملاك الدولة، مشيرا إلى أن هناك عصابة علة مستوى مصر عملها نهب أراضي أملاك الدولة.

النائب محمد الحسيني: الحكومة بليدة 

وأضاف "الحسيني" في كلمته التي يرصدها تحيا مصر،  أنه يجب تعظيم إيرادات الدولة من خلال أملاكها غير المستغلة، قائلا: الحكومة بليدة وانا اتهم الآلية التي تعمل بها".

f10ae5ef6c.jpg
اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب خالد عبدالعظيم، بشأن سوء إدارة ملف أملاك الدولة في مدن (الحسينية، ومنشأة أبو عمر، وصان الحجر) - محافظة الشرقية.

النائب محمد الحسيني يطالب بخطاب يرصد أملاك الدولة بجميع محافظات الجمهورية

وطالب وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، بخطاب يرصد أملاك الدولة بجميع محافظات الجمهورية، مضيفا: "لما تحب تبيع أرض أو تطرحها في مزاد، وفقا للقانون لازم يتم بالرجوع للمجلس المحلي.. وفي حال غياب المجلس المحلي يجب أخذ رأي السلطة التشريعية، وهو أمر لا يحدث".

1fa07d0516.jpg
اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب

وذكر النائب محمد الحسيني في تعقيبه على سوء إدارة أملاك الدولة، أن مصر ليس لديها موارد، هي تمتلك "أرض وعرض" إذا بعت الأرض انتهى الأمر!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق