اخلص منه دلوقتي بأسهل طريقه… طريقة فعالة للتخلص من البرص نهائيا بدون لمسه وبدون مبيدات حشرية .. جربي بنفسك وشوفي الفرق - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخلص منه دلوقتي بأسهل طريقه… طريقة فعالة للتخلص من البرص نهائيا بدون لمسه وبدون مبيدات حشرية .. جربي بنفسك وشوفي الفرق - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 05:21 مساءً

قد تتعرض منازلنا للغزو من قبل البرص وهو يتناسل بوتيرة سريعة، مما يجعل مهمة ربات البيوت في القضاء عليه مهمة شاقة بسبب سرعته الفائقة ومرونته العالية، هذا يخلق حالة من الإزعاج الكبير لأفراد العائلة، خصوصاً عندما يثير الرعب في صفوف الأطفال ويسبب قلق ربات البيوت من إمكانية أن يكون سبباً في نشر الأمراض والعدوى داخل المنزل ولهذا، بدأت الأمهات في البحث عن طرق فعالة لإبادة الوزغ أو الجغل بدون اللجوء إلى استعمال المواد الكيماوية.

كيفية القضاء على البرص باستخدام الماء البارد

كيفية القضاء على البرص باستخدام الماء البارد

عزيزتي السيدة، كما أوضحنا أنفًا فإن الوزغ يفضل الفرار من الأمكنة الباردة، لذا يمكنك ملء زجاجة ماء كبيرة ووضعها في الثلاجة لتبريدها لمدة ساعتين، ثم استخدامها لرش الوزغ بها مما يضطره لمغادرة المكان والهروب إلى الخارج، استعملي هذه الطريقة بانتظام وتأكدي من تهوية المنزل جيدا عن طريق فتح جميع النوافذ مما يتيح للوزغ أن يغادر بسهولة دون الحاجة للمواد الكيميائية.

هل يمكن طرد البرص باستخدام الملح والثوم

يشتهر الثوم بعطره الحاد والقوي، الأمر الذي يؤهله ليصبح وسيلة معتمدة لإبعاد البرص. يتم هذا عبر طحن عدد من فصوص الثوم ومزجها بملعقتين كبيرتين من الملح، ثم توزيع هذه المزيج في جميع زوايا الغرف وزوايا المنزل، لا سيما في المواقع التي يظهر فيها البرص، تعد هذه الطريقة مؤثرة وسريعة النتائج بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام كل من الفلفل الحار والبصل للقضاء على البرص والحشرات المنزلية، وذلك بتقطيع مجموعة من الفلفل الحار وحبة بصل كبيرة، ثم وضع الخليط قرب النوافذ أو في الفتحات وأي مكان يتسنى للبرص أن يدخل منه، مما يجبره على الفرار عند استنشاق رائحة البصل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق