أخبار الرياضة - البث المباشر لمباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

البث المباشر لمباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم

البث المباشر لمباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم، حيث يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لمباراة هامة هذا المساء عندما يستضيف نادي الإسماعيلي علي ملعب استاد الجيش ببرج العرب، وتأتي مواجهة اليوم ضمن إطار منافسات الأسبوع العشرين من مواجهات الدوري المصري.

مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي بث مباشر

تدخل كتبيه السويسري مارسل كولر مباراة اليوم بروح معنويه عالية، وذلك بعد التأهل لدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد تحقيق الفوز علي فريق مازيمبي في لقاء الإياب الذي لعب علي ملعب استاد القاهرة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شي.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

تنطلق مباراة الأهلي والإسماعيلي، في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وفي تمام 08:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

يتم نقل كافة أحداث المباراة بين الأهلي والإسماعيلي علي شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري في شمال أفريقيا، والشرق الأوسط بتعليق صوتي محمد الكواليني، من خلال تخصيص قناة onTime Sport 1.

تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي في الدوري المصري

استقر مارسل كولر علي التشكيل التالي للمارد الأحمر أمام نظيره نادي الإسماعيلي، في إطار منافسات الجولة الـ 20 من منافسات دوري نايل، ويأتي التشكيل كتالي:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير . خط الدفاع: على معلول – محمود متولى- رامي ربيعة- محمد هاني. خط الوسط: أحمد نبيل كوكا – أليو ديانج- أكرم توفيق. في خط الهجوم: أحمد عبدالقادر – محمود كهربا- بيرسي تاو.
بطاقة مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي

???? البطولة : الدوري المصري الممتاز
???? القناة : أون تايم سبورت 1
???? المعلق : محمد الكواليني
⌚ توقيت المباراة : 07:00 مساءًا بتوقيت القاهرة
⏰ تاريخ المباراة : 01 مايو 2024

إتبعنا

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - البث المباشر لمباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 06:38 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق