منتخب مصر الأولمبي يواجه أزمة قبل أولمبياد باريس 2024

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-18 00:37

أرشيفية - البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر الأوليمبي وباقي أعضاء طاقمه المعاون (X/EFA)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

يواجه منتخب مصر الأولمبي أزمة خلال الفترة الحالية، قبل المشاركة الرسمية في دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس الصيف القادم.

وأفصح مصدر خاص لمنصة winwin بأن المنتخب الأولمبي يواجه أزمة بسبب وجود شركة تقدمت بعرض رسمي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم لاستقطاب منتخبات لخوض مباريات ودية ضد المنتخب المصري الأولمبي.

وأضاف المصدر بأن الشركة عرضت استقطاب منتخبي اليابان والأرجنتين، لخوض مواجهتين وديتين في القاهرة، قبل المشاركة في أولمبياد باريس، في ظل استعدادات منتخب مصر الأولمبي لخوض منافسات الأولمبياد.

مستقبل غامض يُواجه منتخب مصر الأولمبي

وأشار المصدر إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم قرر إرسال خطاب بالموافقة على عرض الشركة، ولكن الأخيرة لم تستطع تنفيذ العروض المقدمة باستقطاب منتخبي اليابان والأرجنتين.

وأوضح المصدر بأن هناك أزمة حاليًا تواجه المنتخب المصري الأولمبي، بسبب عدم توفر أي منتخبات في قارة أفريقيا أو أي قارة أخرى لخوض مباراة ودية استعدادًا لخوض منافسات أولمبياد في باريس.

وأتم المصدر تصريحاته بأن البحث ما زال مستمرًا عن أي منتخب سواء أولمبي أو منتخب أول لخوض مواجهة ودية أمام منتخب مصر الأولمبي في الفترة المقبلة.

التونسي محمد الضاوي

اقرأ المزيد

وأوقعت القرعة المنتخب الأولمبي المصري في المجموعة الثالثة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس رفقة منتخبات كل من أوزبكستان والدومينيكان وإسبانيا.

ويستعد المنتخب الأولمبي المصري بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب، للدخول في معسكر تدريبي في فترة التوقف الدولية المقبلة من 3 إلى 11 يونيو المقبل.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق