أخبار الرياضة - سبب وفاة مارادونا يثير الجدل من جديد.. التفاصيل الكاملة للغز رحيله - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبب وفاة مارادونا يثير الجدل من جديد.. التفاصيل الكاملة للغز رحيله

سبب وفاة مارادونا يثير الجدل من جديد.. التفاصيل الكاملة للغز رحيله

سادت حالة من الجدل الكبير حول أسطورة كرة القدم الأرجنتينة ماردونا، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما انتشرت بعض الأخبار عن وجود بعض التقارير الطبية الجديدة بخصوص سبب وفاته.

وأكد التقرير الطبي على وجود «مادة ذات طبيعة سمية» تسببت في وفاة الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا بعد أكثر من ثلاث سنوات ونصف عن وفاته، حيث رحل مارادونا عن عالمنا في نوفمبر 2020 الماضي.

تحقيق في وفاة ماردونا

ويخضع الطاقم الطبي المكون من 8 أطباء وممرضين حالياَ للتحقيق بتهمة إهمال مارادونا في ساعاته الأخيرة، ومن بينهم طبيبه النفسي أغوستينا كوساشوف الذي سيواجه 25 عاماً في السجن في حال ثبوت التهمة عليه.

دييجو مارادونا

دفاع طبيب مارادونا يفجر مفاجآة

وفجر محامي كوساشوف «طبيب مارادونا النفسي» مفاجأة خلال التحقيقات قائلاً: «ربما هناك سببان للوفاة، واحد طبيعي والآخر نتيجة تناول مادة سامة».

تدخل من عائلة مارادونا

وطالبت عائلة مارادونا ومشجعوه بإجابات شافية حول سبب وفاته بعد أسبوعين من العملية الجراحية، وشنت الشرطة مداهمات لمنازل الطاقم الطبي ومكاتبهم وعين القضاء لجنة من 20 طبيباً متمرساً لكشف ملابسات وفاته.

200 شاهد في قضية وفاة مارادونا

وشغل مارادونا الرأي العام الأرجنتيني أيام حياته، حيث عاد مرة أخرى ليشغل البلاد بالكامل بعد 4 سنوات من رحيله، إذ سيقدم أكثر من 200 شاهد إفاداتهم في المحكمة التي ستعقد في العاصمة الأرجنتينية ومن المتوقع أن تستمر جلساتها بضعة أشهر.

الأيام الأخيرة في حياة مارادونا

وكان الأسطورة الارجنتينية دييجو أرماندو مارادونا يتعافى من عملية في الدماغ في منزل مؤجر بالعاصمة بوينيس آيريس عندما توفي وحيداً

سبب وفاة مارادونا يثير الجدل من جديد.. التفاصيل الكاملة للغز رحيله

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - سبب وفاة مارادونا يثير الجدل من جديد.. التفاصيل الكاملة للغز رحيله - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 07:19 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق