ناظر يترشح.. ويطلب تقييم أوضاع الاتحاد - اقرأ 24

صحيفة الرياضية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ناظر يترشح.. ويطلب تقييم أوضاع الاتحاد - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 07:39 مساءً

أعلن المهندس لؤي ناظر، رئيس الاتحاد الأسبق، رسميًّا عن رغبته في الترشح مجددًا لرئاسة النادي الجداوي، مساء الأربعاء، حسبما ذكر عبر حسابه في منصة التواصل الاجتماعي «إكس».
وخاطب ناظر جماهير الاتحاد عبر حسابه قائلًا: «انطلاقًا من حبي لهذا الوطن الغالي وللرياضة السعودية التي تحظى برعاية ودعم غير مسبوقين من قبل قيادتنا الرشيدة، وانتمائي الشخصي لنادي الاتحاد ورضوخًا لرغبة جماهير هذا النادي العريق وعميد الأندية السعودية، أعلن رغبتي في الترشح لرئاسة النادي الموسم المقبل».
وأكد رئيس الاتحاد الأسبق أنه سيتقدم رسميًّا، الخميس، لمجلس إدارة النادي، ووزارة الرياضة، وصندوق الاستثمارات العامة بطلب السماح له للاطلاع على جميع المعلومات المتوافرة لديهم لتقييم الأوضاع الحالية مع الجهات المختلفة، والاستعداد للموسم المقبل ـ في حالة الفوز بالانتخابات ـ مع الاستعداد الكامل للتوقيع على اتفاقيات حفظ السرية.
وأضاف: «سأطلب الاجتماع مع الإدارة التنفيذية للنادي للتعرف عليهم والنقاش معهم فيما يخص التحضيرات للموسم المقبل بشكل خاص، إضافة إلى تكوين مجلس إدارة جديد يشمل دماءً شابة جديدة يستحق احترام الجميع، وقادر على تفعيل دور الشركة غير الربحية».
وكان «الرياضية ـ عاجل» أشار ظهر الأربعاء إلى أن ناظر سيحسم قرار الترشح مساءً بعد أن انتهى من تحديد أعضاء مجلس إدارته.
ووفقًا للمصادر ذاتها، تضمُ قائمة لؤي ناظر خبرات في جميع المجالات الرياضية والإدارية والاستثمارية والحوكمة.
وتنتهي فترة أنمار الحائلي، الرئيس الحالي، في ختام الموسم الجاري، وألمح إلى عدم ترشحه لولاية جديدة، حسبما أوضح في تصريحات صحافية لوسائل إعلامٍ.
وتولى ناظر رئاسة النادي بتكليف من وزارة الرياضة 26 نوفمبر 2018 خلفًا لنواف المقيرن.
ونجح ناظر، في ذلك الموسم، بتجاوز مأزق تأخره في ترتيب الدوري، كما وصل مع الاتحاد إلى نهائي كأس الملك، الذي خسره أمام التعاون بهدفين مقابل هدف، وتأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق