آرني سلوت يؤكد خلافة كلوب في تدريب ليفربول

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-17 19:41

الهولندي آرني سلوت يعلن توليه تدريب ليفربول الإنجليزي (Getty)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

أعلن المدرب الهولندي آرني سلوت رحيله عن فريق فينورد من أجل تدريب ليفربول الإنجليزي انطلاقًا من الموسم المقبل خلفًا للألماني يورغن كلوب، الذي أعلن مغادرته للفريق الأحمر بنهاية الموسم الحالي.

وبعدما ذكرت تقارير صحفية عديدة في الأسابيع الماضية أن إدارة ليفربول توصلت لاتفاق نهائي مع سلوت من أجل تولي مهمة تدريب الفريق، أكد سلوت بنفسه هذه المرة تلك الأخبار، حيث ظهر في مقطع فيديو كشف من خلاله نهاية مهمته مع فينورد.

وقال آرني سلوت في حديثه: "يمكنني أن أؤكد لكم أنني سأكون المدرب الجديد لفريق ليفربول في الموسم الجديد"، ثم تابع: "عندما تعلم ما هو قادم فهذا يساعد على القيام بذلك بطريقة لطيفة، لكن، إذا غادرت في منتصف الموسم، فربما تظهر مشكلات شخصية من العدم".

آرني سلوت يترك فينورد بعد موسمين

وترك سلوت فريق فينورد الذي تولى تدريبه في يوليو/ تموز 2021 رغم أن عقده مستمر حتى صيف 2026، حيث قبل التحدي وقرر خوض تجربة مختلفة عن تلك التي عاشها في الدوري الهولندي خلال الموسمين الماضين، وحقق خلالها لقب الدوري المحلي في الموسم الماضي، متفوقًا على أياكس وآيندهوفن في موسم تاريخي.

آرني سلوت يؤكد خلافة يورغن كلوب

ومن المتوقع أن يعلن نادي ليفربول عن صفقة آرني سلوت رسميًا في الساعات القادمة وفقًا لما كشفت عنه تقارير صحفية بريطانية مختلفة، حيث سيكون في مغامرة جديدة بأقوى دوري في العالم، والهدف إعادة الريدز إلى منصة التتويجات المهمة التي غاب عنها في الموسمين الماضيين.

وكان كلوب قد ودع فريق ليفربول عبر مقطع فيديو خاص، حيث ظهر في ملعب "أنفيلد" المعقل التاريخي للريدز، بحضور بعض الجماهير، مستعرضًا مجموعة الألقاب التي حققها منذ قدومه إلى النادي، وأبرزها لقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز.

كلوب يستعيد ذكرياته مع ليفربول قبل الرحيل ون ون winwin

اقرأ المزيد

تجدر الإشارة إلى أن ليفربول يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليغ خلف مانشستر سيتي وأرسنال، حيث ضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهذا قبل الجولة الختامية التي سيواجه فيها وولفرهامبتون على معقله يوم الأحد المقبل، في وداعية كلوب التي ستكون مميزة أمام الجماهير.

في الجهة المقابلة، سينهي آرني سلوت موسمه في الدوري الألماني رفقة فينورد بالمركز الثاني خلف آيندهوفن البطل، حيث سيواجه إكسيلسيور في الجولة الختامية يوم الأحد المقبل في مباراة سيودع فيها هو الآخر جماهير الفريق الذي دربه في آخر موسمين.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق