نادٍ فرنسي وآخر تركي مهتمان بالتعاقد مع محمد عبد المنعم

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-17 23:23

محمد عبد المنعم مدافع الأهلي المصري مطلوب في أوروبا (Getty)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

ذكر موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي في تقرير له اليوم الجمعة، أن الدولي المصري ونجم خط دفاع الأهلي محمد عبد المنعم محل اهتمام ناديي موناكو الفرنسي وغلطة سراي التركي، من أجل التعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار التقرير إلى أن موناكو مهتم بشدة بالتعاقد مع صخرة دفاع المارد الأحمر لتعزيز خطه الخلفي تحسبًا للموسم المقبل، وهو الحال ذاته بالنسبة لنادي غلطة سراي التركي الذي يتابع اللاعب منذ فترة، وسيتحرك خلال الأسابيع المقبلة من أجل حسم الصفقة.

ويعد محمد عبد المنعم أحد أهم المدافعين في القارة الأفريقية في الوقت الحالي، بالنظر إلى انتظامه مع فريقه وكذلك مع المنتخب المصري خلال العامين الماضيين، حيث بات حلقة مهمة في خطط مدرب فريقه السويسري مارسيل كولر، ما جعله يجذب اهتمام أندية من خارج القارة الأفريقية.

موناكو وغلطة سراي مهتمان بخدمات محمد عبد المنعم

ويحسن صاحب الـ25 عامًا اللعب في وسط الدفاع، ويتمتع بطول فارع وبنية قوية، حيث شارك خلال الموسم الحالي فيما مجموعه 31 مباراة بمختلف المسابقات، ويستعد رفقة فريقه لمواجهة الترجي التونسي في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

هل يغادر محمد عبد المنعم الأهلي صوب أوروبا؟

كشف الصحفي "سانتي أونا" محرر تقرير اهتمام موناكو وغلطة سراي بخدمات عبد المنعم، أن الأخير مهتم بالاحتراف في أوروبا خلال الموسم المقبل، وهو الأمر الذي قد يجعل الصفقة تتحقق في الصيف المقبل، في حال ما وافق الأهلي على رحيل نجمه.

نهائي الأهلي والترجي يخطف الأضواء (Getty) ون ون winwin

اقرأ المزيد

ومن دون شك أن النادي الأهلي لن يفرط في خدمات لاعبه بسهولة، خاصة أن عقده يستمر حتى صيف عام 2025، لذلك قد يفرض شروطه المالية على النادي الذي يبدي اهتمامًا جديًا بالتعاقد مع اللاعب، علمًا أن القيمة السوقية لعبد المنعم تبلغ حاليًا 3 ملايين يورو وفقًا لمؤشرات موقع "ترانسفير ماركت".

ويأمل محمد عبد المنعم في أن يسير على خطى نجوم مصريين احترفوا في أندية أوروبية بعد تألقهم في الدوري المصري، على غرار محمد صلاح ومصطفى محمد ومحمود تريزيغيه وعمر مرموش وآخرين، ممن يتألقون حاليًا في مختلف الدرويات الأوروبية.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق