1000 جنيه.. خطوات التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة من وزارة القوي العاملة - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
1000 جنيه.. خطوات التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة من وزارة القوي العاملة - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 08:22 مساءً

قدمت وزارة القوى العاملة منحة العمالة الغير منتظمة الموجهة للأسر الفقيرة، والتي بدورها توفر الدعم المالي للمستحقين من أجل تعزيز قدرتهم على مواجهة الأعباء المالية التي تقع على عاتقهم، حيث أتاحت الوزارة رابط التسجيل للحصول على المنحة عبر الانترنت، وذلك في ضوء إنشاء صندوق الطوارئ لدعم الفئات المستحقة ممن توافرت لديهم شروط استحقاق الدعم، ونوافيكم بالمزيد فتابعونا.

منحة العمالة الغير منتظمة 1000 جنيه

في ظل إعلان وزارة القوى العاملة عن منحة العمالة الغير منتظمة الخاصة بالعاطلين عن العمل، حيث تقدر المنحة بقيمة 1000 جنيه، فقد تم فرض عدة شروط وهي:

يشترط أن يكون المتقدم مصري الجنسية. لابد أن يكون من العمال محدودي الدخل أو عاطل عن العمل. يجب عدم تسجيل المتقدم بأياً من البرامج الحكومية الأخرى التي تقدم دعم شهري. يتعين عدم امتلاك عقارات. يتوجب أن يكون الحد الأدنى لسن المتقدم 18 عاماً والحد الأقصى له 60 سنة.

بالخطوات الصحيحة تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة 1000 جنيه 2024 بالرقم القومي ورابط التسجيل عبر موقع وزارة القوى العاملة

التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة

عند الرغبة التسجيل خلال منحة العمالة الغير منتظمة، فكل ما عليك هو اتباع مجموعة من الخطوات المتتالية والمبسطة والتي نوضحها خلال السطور التالية:

أولى الخطوات تتمثل في الولوج إلى موقع وزارة القوى العاملة. يلي ذلك الدخول إلى تبويب “منحة العمالة الغير منتظمة”. وعليه يتم تدوين البيانات المطلوبة. ومن ثم إدراج رقم الهاتف الخاص بالمستفيد. الآن يجب إرفاق المستندات المثبتة للتأهل للاستحقاق. مع النقر على زر التسجيل. وأخيراً يجب الانتظار حتى تقوم الوزارة بدراسة الطلب.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق