” معجزة ربانية “.. اكتشاف أكبر بئر نفطي على كوكب الأرض.. هذه الدولة ستصبح أغنى من السعودية! .. لن تصدق من هى؟ - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
” معجزة ربانية “.. اكتشاف أكبر بئر نفطي على كوكب الأرض.. هذه الدولة ستصبح أغنى من السعودية! .. لن تصدق من هى؟ - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 09:02 مساءً

هناك العديد من البلدان التي تتميز بأنها من أكبر دول العالم في إنتاج النفط، بما في ذلك السعودية والإمارات وإيران والكويت والعراق والصين والولايات المتحدة الأمريكية وبالرغم من أن هذه الدول تُعتبر من أكبر المنتجين والمصدرين للنفط، إلا أن أكبر احتياطي للنفط في العالم لا يوجد في أي من هذه الدول، بل يوجد في بلد آخر تابعوا التقرير التالي لمزيد من التفاصيل حول هذا الأمر.

اكتشاف أكبر بئر نفطي على كوكب الأرض

تم حذف العديد من البيانات من قبل منظمة أوبك العالمية للنفط وتشير تلك البيانات إلى أن أكبر احتياطي للنفط في العالم يقع في فنزويلا، حيث تشير التقارير إلى وجود أكثر من 303 مليار برميل من النفط و الإنتاج النفطي في فنزويلا يبلغ حوالي 700 ألف برميل من النفط الخام يوميًا، وتصل نسبة الإنتاج النفطي لفنزويلا إلى حوالي 1٪ من إنتاج النفط العالمي بحسب الإحصائيات لعام 2021 ومع ذلك، تظل فنزويلا تحتوي على أكبر عدد من البراميل المتراكمة من النفط.

بالرغم من جميع هذه الإمكانيات الهائلة، يظهر أن الوضع الاقتصادي في فنزويلا ليس الأفضل بسبب نقص الاستثمار في قطاع النفط بسبب القيود الاقتصادية التي فرضتها الولايات المتحدة على فنزويلا في هذا الشأن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق