مصطفى شوبير يقود الأهلي للفوز على الإسماعيلي (1/2) في الدوري المصري الممتاز - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصطفى شوبير يقود الأهلي للفوز على الإسماعيلي (1/2) في الدوري المصري الممتاز - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 09:15 مساءً

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز، وانتهت مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز في الجولة 20 بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف واحد والحصول على 3 نقاط هامة، وكان مصطفى شوبير رجل المباراة الأول وحافظ للأهلي على تقدمه، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز بسيطرة من جانب النادي الأهلي بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وتعرض أحمد عبد القادر للإصابة في منتصف الشوط الأول، وشارك حسين الشحات بديلا له.

وتمكن بيرسي تاو أن يسجل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 33 من عمر المباراة بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وانتهى الشوط الأول بين الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز بتقدم المارد الأحمر بهدف مقابل لا شيء.

قد تكون صورة ‏‏‏‏١١‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
الأهلي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز كان هناك ضغط كبير من جانب الأهلي لتسجيل الهدف الثاني في المباراة، مع وجود بعد المحاولات العشوائية من جانب الإسماعيلي.

وتمكن إمام عاشور أن يسجل الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 57 من عمر المباراة وبعد صناعة رائعة من علي معلول.

وقام مارسيل كولر مدرب الأهلي بإجراء العديد من التبديلات بعد الاطمئنان لنتيجة المباراة وشارك أنتوني موديست ورضا سليم، وغادر بيرسي تاو ووسام أبو علي.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎FABMISRY FAB MISRY e etisalat 44λ‎‏'‏‏
مباراة الأهلي والإسماعيلي

وكانت هناك محاولات عديدة من جانب الإسماعيلي لتسجيل الهدف الأول في المباراة وتقليص الفارق، وحصل الدراويش على ركلة جزاء في الدقيقة 75 بعد خطأ على رامي ربيعة مدافع الأهلي، وتمكن عبد الرحمن مجدي أن يسجل الهدف الأول للدراويش.

وحافظ مصطفى شوبير على مرمى الأهلي من هجمات الإسماعيلي الخطيرة في الشوط الثاني، ولكن تكن عديدة ولكن خطيرة.

الدوري المصري الممتاز

وتعرض محمد نصر لاعب الإسماعيلي للطرد في الدقيقة 88 من عمر المباراة بعد الاعتداء باليد على حكم المباراة، وكاد الدراويش أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 93 ولكن نجح مصطفى شوبير أن ينقذ مرمى الأهلي وتصدي تاريخي يحفظ للمارد الأحمر النتيجة.

وانتهت مباراة الأهلي والإسماعيلي في الجولة 20 بالدوري المصري الممتاز بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف واحد.

وصل النادي الأهلي للنقطة 24 في جدول ترتيب الدوري المصري ويستمر الإسماعيلي برصيد 19 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق