سعودية خلعت زوجها كى تتزوج مسيار من زميلها الوسيم في العمل.. وبعد 6 أشهر تفاجأت بما لم تتوقعه! - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سعودية خلعت زوجها كى تتزوج مسيار من زميلها الوسيم في العمل.. وبعد 6 أشهر تفاجأت بما لم تتوقعه! - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 10:22 مساءً

في هذا الموضوع أتحدث معكم عن قصه المرأة السعودية التي قامت بالانفصال عن زوجها بطريقه غير جيدة حيث تعود أحداث هذه القصة التي قصها علينا أكرم العسيري، وهو أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث قال بأن كان هناك امرأة متزوجة من شاب سعودي وكان هذا الشاب على خلق ولديه وظيفة جيدة، ويمتلك سيارة إلا أن تلك المرأة قامت بالانفصال عنه حتى تتزوج من زميل لها في العمل أن جذبت له بفضل وسامته تابعونا لمزيد من التفاصيل.

عمل الزوجة بعد 6 سنوات

وأكمل العسيري حديثه قائلا إن تلك الزوجة كانت حياتها مستقرة مع زوجها هذا ورزقهم الله من الأولاد ثلاث بنات وولدين ولكن بعد مرور ستة أعوام من عمل الزوجة في إحدى الجهات الحكومية بالمملكة العربية السعودية قد لاحظ زوجها بأن تصرفاتها أصبحت متغيرة وتهتم بعملها أكثر من اللازم، وتقوم بارتداء ملابس غير محتشمة وتضع المكياج وأصبحت متبرجة وبعدها قام بملاحظة مكالمات متكررة بينها وبين زميل لها في العمل وعندما قام بمواجهتها استاءت كثيرا وقالت له بأنه شخص مجنون لأنه يشك فيها، وحتى يتأكد من هذا الامر ذهب إلى عمل زوجته وقام بملاحظه هذا الشاب وعرف أنه أصغر من زوجته في العمر بسبع سنوات، وهذا ما جذبها له بفضل وسامته.

تزوجت من زميلها زواج مسيار

قامت هذه المراه برفع دعوة خلع على زوجها هذا حتى تقوم بالطلاق منه ودعوه لضم أبنائها حتى تأخذ مسكن الزوجيه، وبعضها قامت بالزواج من زميلها هذا الزواج مسيار، وعندما علم زوجها بهذا رفع عليها دعوه قضائيه لضم أطفاله وبعد فتره قليلة قام هذا الزميل بتطليق هذه المرأة وتزوج من صديقه أخرى لها زواج شرعي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق