قبل النصر.. الإصابات تضرب الوحدة والهزاني يفرض السرية - اقرأ 24

فهرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قبل النصر.. الإصابات تضرب الوحدة والهزاني يفرض السرية - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 10:39 مساءً

أغلق ماجد الهزاني، مدير الكرة بنادي الوحدة، مران فريقه أمام جميع وسائل الإعلام والجماهير، ومنعهم من مشاهدة التدريب حفاظًا على السرية التامة، بناءً على رغبة اليوناني جورجيوس دونيس، مدرب الفريق، قبل المواجهة المرتقبة أمام النصر، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من دوري روشن السعودي.
وقال لـ «الرياضية» الهزاني: «إغلاق التدريبات قرار اتخذ بعد رغبة بعض وسائل الإعلام في إجراء تقارير ولقاءات مع بعض اللاعبين، وهو ما يفقد اللاعبين تركيزهم».
على الجانب ذاته، تلقى الفريق الوحداوي ضربة موجعة بعد أن أثبتت التقارير الطبية صعوبة لحاق الثلاثي سعيد المولد والمغربي جواد الياميق والكوستاريكي أوسكار دوارتي بمباراة النصر لعدم اكتمال شفائهم، وهو ما جعل المدرب اليوناني يستعين بيوسف الحربي للعب في مركز الظهير الأيمن بديلًا للمولد، فيما تأكدت مشاركة الثنائي عبد الله الحافظ وعلي مكي في قلب الدفاع.
وقاد دونيس التدريبات الأربعاء بملعب النادي وسط أجواء حماسية ظهرت على اللاعبين، ووضح ذلك خلال المناورة التي فرضها على كامل مساحة الملعب، اعتمد خلالها على الثلاثي الشاب نواف العزيزي وهزاع الغامدي وعزام البيشي، وتألق جابر عسيري مهاجم الفريق وأحرز هدفين في شباك عبد القدوس عطية، فيما استبعد الهولندي فيتو كروي من المناورة بعد وقوعه في بعض الأخطاء.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق